الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رخصة القيادة البريطانية

مساعدة رخصة القيادة البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الموسيقار8888
    الموسيقار8888

مبتعث جديد New Member

الموسيقار8888 المملكة المتحدة

الموسيقار8888 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSC Medical Molecular Biology with Genetics , بجامعة Bangor University
    • Bangor University
    • MSC Medical Molecular Biology with Genetics
    • ذكر
    • Bangor, Gwynedd
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 12th, 2015, 05:40 PM

الأخوان المكرمين
    شكرا لتواجدكم الدائم
    عندي إستفسار عن الحصول على رخصة البروفشن البريطانية والتي تأهل لدخول إختبارات الرخصة الرسمية , هده الرخصة لاتستطيع الحصول عليها مالم يكن لك ببربطانيا 6 أشهر,,
    أنا متواجد من عام 2009 وعدت للسعودية بعد التخرج من الماجستير عام 2012 وقبل شهرين عدت للدراسة مجددا ومعي الجواز السابق لاثبات فترة دراسة الماجستير,السؤال كالتالي, هل تعتقون أن أمنح الرخصة بحكم أني متواجد من عام 2009 أو بمجرد عودتي وإستقراري لأكثر من سنتين بالسعودية لايتم إعتماد الفترة السابقة.
    ماهي وجهت نظركم لمن عنده الخبرة بمثل هذه الحالات.
    وأسف على الإطالة
  2. المفروض اذا غادرت بريطانيا لمدة ٦ أشهر ترجع كانك ماكانت فيها

بس انت ممكن تقدم وتجرب حظك
    انا الي اعرفه النظام انك تقدر تقدم اذا انك سكنت في البلد ٦ أشهر او اكثر
    ولما اختبرت العملي وقعوني على تعهد انه لازم أكون في البلد مدة ٦ شهور قبل عمل الاختبار العملي.

عالعموم انت يحق لك السواقة بالرخصة السعودية
    اهم شي تكون فيها معلوماتك بالإنجليزي
    7 "
  3. - حصولك على رخصة مفيد ، خاصة اذا كانت اقامتك بالبلد اكتر من سنة واحدة
    - الرخصة الدولية صالحة لمدة سنة واحدة بس كل الطلبة بتجددها عادي ومحدش بيدور وراهم - الا في حالة الحوادث ساعتها شركة التأمين تسألك ازاي بقالك في بريطانيا اكتر من سنة علي الرخصة الدولية وماتاخدش تأمين ويتعلم عليك في كل شركات التأمين Void وساعتها مفيش تأمين
    - الرخصة الانجليزية كل سنة فيها بتساعدك علي الحصول علي تأمين ارخص
    اولا بتعمل الرخصة provisional licenses
    علشان تاخد دروس سواقة وبعدين تقدم بيها علي الرخصة النهائية
    امتحان الرخصة النهائية فيه شرط انك كنت موجود اخر ستة شهور بالبلد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للرخصة الدولية , لك الحق فقط بأستعمالها لفترة 6 أشهر منذ دخولك لبريطانيا.
    أما بالنسبة لكيفية الحصول على الرخصة الانجليزية
    اولا تستطيع التقديم على ال provisional license حتى فى اول يوم تدخل فيه بريطانيا ,,, انا بنفسي قدمت عليها عام 2009 اعتقد بعد شهرين من دخولى بريطانيا.
    الخطوة القادمة هى امتحان النظرى (على الكمبيوتر) بأستطاعتك شراء السي دي الخاص بالامتحان وتدرب على الاجابة تجد نفسك حفظتها تلقائية لانها سهلة.
    بعدها يحق لك ان تأخد حصص تدريبية بعد اجتيازك للامتحان النظرى, ومنها تستطيع ان تحجز موعد لامتحان القيادة العملى.
    الله يوفقك لما فيه الخير لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.