الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين جامعة ليفربول وجامعة جلاسكو !

محتارة بين جامعة ليفربول وجامعة جلاسكو !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Glow
    Glow

مبتعث جديد New Member

Glow المملكة المتحدة

Glow , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة
    • غير معرف
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2016
    المزيدl

February 11th, 2016, 11:48 AM

السلام عليكم جميعاً ،

بصراحة هذا الملتقى عظيم وأفادني جداً الله يجزاكم خير جميعاً سواء من قائمين عليه وأعضاء متعاونين فيه .

أنا معيدة وأم على وشك ابتعاث وتقريباً محتارة بين جامعتين في بريطانيا كلهم فيها نفس التخصص اللي يناسبني

جامعة ليفربول وجامعة جلاسكو

جلاسكو عاجبتني من ناحية إنها مدينة كبيرة ورخيصة مقاربه بباقي بريطانيا .. لكن تظل اللهجة الاسكتلندية ثقيلة شوي ولا يوجد لها رحلات مباشرة ..
    لفربول عاجبتني إنها مدينة بريطانية لهجتهم أسهل تبعد عن مانشستر( اللي فيها مطار دولي ) ساعة وحده بالقطار ..

بالنسبة للغة الإنجليزية أنا جبت الدرجة من السعودية بس بدخل كورس تهيئة نفسيه شهر كذا ..

بما إني أم وعندي مسؤليات ودي بالجامعة الأسهل شويتين عشان أقدر أرجح الكفة لوحده منهم ومدري كيف أقدر أعرف هالشي ..
    قدرت أشوف الخطة الدراسية لجلاسكو .. لكن ليفربول مو موضحين خطتهم ..

من معلوماتكم وخبرتكم ..
    أي وحده منهم أكثر صعوبة وتعقيد ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glow
    السلام عليكم جميعاً ،

بصراحة هذا الملتقى عظيم وأفادني جداً الله يجزاكم خير جميعاً سواء من قائمين عليه وأعضاء متعاونين فيه .

أنا معيدة وأم على وشك ابتعاث وتقريباً محتارة بين جامعتين في بريطانيا كلهم فيها نفس التخصص اللي يناسبني

جامعة ليفربول وجامعة جلاسكو

جلاسكو عاجبتني من ناحية إنها مدينة كبيرة ورخيصة مقاربه بباقي بريطانيا .. لكن تظل اللهجة الاسكتلندية ثقيلة شوي ولا يوجد لها رحلات مباشرة ..
    لفربول عاجبتني إنها مدينة بريطانية لهجتهم أسهل تبعد عن مانشستر( اللي فيها مطار دولي ) ساعة وحده بالقطار ..

بالنسبة للغة الإنجليزية أنا جبت الدرجة من السعودية بس بدخل كورس تهيئة نفسيه شهر كذا ..

بما إني أم وعندي مسؤليات ودي بالجامعة الأسهل شويتين عشان أقدر أرجح الكفة لوحده منهم ومدري كيف أقدر أعرف هالشي ..
    قدرت أشوف الخطة الدراسية لجلاسكو .. لكن ليفربول مو موضحين خطتهم ..

من معلوماتكم وخبرتكم ..
    أي وحده منهم أكثر صعوبة وتعقيد ؟
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ,,

بحكم تواجدي بغلاسكو منذ 4 سنوات .. المدينة ممتازة و مسألة التعود على اللغة مسألة ليست صعبة لمن لغته كويسه ..

جامعة غلاسكو جامعة متميزة و كبيرة عكس ليفربول ..

الرحلات لغلاسكو عن طريق فقط الخطوط الاماراتية ( من دبي ) .. او البريتش/السعودية ( عن طريق لندن ) ..

ليفربول اصغر من غلاسكو و لا تقارن بغلاسكو كمدينة كبيرة ..

الاستخارة امر مهم بهالمواضيع و ايضاً نوع الكورس .. جامعة غلاسكو سهلة ببعض التخصصات و صعبة ببعضها ..

طلبة كثير تخرجوا من الجامعة مع مرتبة شرف بالماجستير و الدكتوراة .. يعني فيه امكانية للابداع ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. كتصنيف و مستوى جامعة غلاسكو أقوى على ما أعتقد
    اللهجة ففي الاثنين مختلفة و لهجة ليفربول صعبة ما هي سهلة لهم لهجة و اضحة جدا
    الرحلات فليفربول فيه رحلات مباشرة من جدة لمانشتسر و ليفربول قريبة من مانشستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mathematics
    السلام عليكم
    ارغب في دراسة دكتوراة رياضيات تطبيقية
    لمن لديه خبرة
    ايهم افضل جامعة ليفربول أم سنراثيكلايد في جلاسكو؟؟
    ولكم منا الشكر و الدعاء

السلام عليكم اختي ..انا بعد طالبه دكتوراه رياضيات تطبيقيه ..محتاره بين الجامعين ..هل بامكانك افادتي،،،كل الشكر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره نيسان
    السلام عليكم اختي ..انا بعد طالبه دكتوراه رياضيات تطبيقيه ..محتاره بين الجامعين ..هل بامكانك افادتي،،،كل الشكر لك

عليكم السلام

انا تخصصي رياضيات تطبيقية

تبغونا نبحث سوا عن قبول دكتوراة ما عندي مانع

هذا تويتري

iyamen10

ياليت منشن علشان اعرفكم واضيفكم

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.