الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوووووون ردوا عليييييه

استفسار تكفوووووون ردوا عليييييه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Freedom_7
    Freedom_7

مبتعث جديد New Member

Freedom_7 غير معرف

Freedom_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member.
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

March 25th, 2016, 11:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بإذن الله خريج اصول الدين بكالوريوس واتمنى ان اكمل دراستي للماجستير والدكتوراه في تخصص القانون

هل يحق لي ذلك وتكون لي معادله وهل سأستفيد من الشهاده ان شاء الله بعد التخرج

علماً انني سأدرس ان شاء الله على حسابي الخاص
  2. ^^^
    على حد علمي بالمراحل السابقة الوزارة والملحقية يقبلون خريج الشريعة بتخصص القانون!
    طبعا الآن الوضع مختلف ببرامج الإبتعاث والإلحاق، لكن على الحساب الخاص أتوقع ممكن ذلك!!
    بالنسبة لمعادلة الماجستير عندك ممكن لكن مع إختلاف إمتداد التخصص يكتب لك بمعادلة الماجستير!!!
    وبما إنك ستواصل الدكتوراة بالقانون وعلى حسابك الخاص للمرحلتين سيتعدل وضعك بالنسبة لمعادلة الدكتوراة!!!!
    هذا والله أعلم.
    ------------
    أنصحك بتصديق القبولات الأكاديمية للمرحلتين من الملحقية قبل مواصلة الدراسة في أي مرحلة أكاديمية لضمان حصولك على الإعتماد والمعادلة مستقبلا منهم ومن الوزارة...الخ.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memento01
    تكون معادله اذا الدكتوراه امتداد لتخصص الماجستير وهذا ماسوف تفعله انت ولكن الدراسة على حساب الدولة شبه اوقفت والرسوم عاليه جدا لذلك وجب التنويه.
    مشكور بس انا مضطر علشان حلمي وطموحي لابد من التضحيه والتحمل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    على حد علمي بالمراحل السابقة الوزارة والملحقية يقبلون خريج الشريعة بتخصص القانون!
    طبعا الآن الوضع مختلف ببرامج الإبتعاث والإلحاق، لكن على الحساب الخاص أتوقع ممكن ذلك!!
    بالنسبة لمعادلة الماجستير عندك ممكن لكن مع إختلاف إمتداد التخصص يكتب لك بمعادلة الماجستير!!!
    وبما إنك ستواصل الدكتوراة بالقانون وعلى حسابك الخاص للمرحلتين سيتعدل وضعك بالنسبة لمعادلة الدكتوراة!!!!
    هذا والله أعلم.
    ------------
    أنصحك بتصديق القبولات الأكاديمية للمرحلتين من الملحقية قبل مواصلة الدراسة في أي مرحلة أكاديمية لضمان حصولك على الإعتماد والمعادلة مستقبلا منهم ومن الوزارة...الخ.
    انا ما راح اطلع الا على جامعه معتمده من وزارة التعليم العالي ومثل ما قلت انت يقبلون تخصص شريعه بس الشريعه واصول الدين بنفس الكليه واستفسر من الجامعه قالوا لي لابأس يكون مكمل لفروع من امتداد تخصصك ولكن لابد ان تأخذ ماستر مكثف وليس مثل الشريعه ماستر عادي وتأخذ الدكتوراه في نفس التخصص عشان تكون تدعم شهادتك ومعادلتك للشهادة

بس حبيت استفسر منك شلون ماستر مكثف ؟؟؟؟
    والشريعه يكملون عادي ما يأخذون مكثف

ومشكورين على الرد
    الله يجزاكم خير
    ويسر الله ولكم كل ماهو خير لنا في الدنيا والاخره
    وشكراً
    7 "
  5. ^^^
    العفو!
    بصراحة ما عندي فكرة عن الماستر المكثف!
    لكن أتوقع إن تضاف له مواد تكميلية لمواد البكالوريوس!
    أو قد يكون هناك برنامج بري ماستر قبل الماستر يشمل مواد أضافية!!
    بجميع الأحوال الجواب المؤكد لدى الجامعة البريطانية التي ستقبلك بماستر القانون!!!
    وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.