الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتارة في الماستر

استفسار محتارة في الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reema.s.s92
    Reema.s.s92

مبتعث جديد New Member

Reema.s.s92 غير معرف

Reema.s.s92
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 19th, 2016, 03:39 AM

هاااي مساء النور , كيفكم

عندى 3 استفسارات اتمنى تساعدوني

اولا انا خريجه ادارة اعمال سعود

وحابه اكمل ماستر علوم سياسيه في بريطانيا
    هل ينفع مناسب لتخصصي الباكالريوس وهل تقبل الجامعات ببريطانيا لان اشوف اللى درسته بالاداره بصراحة بعيد عن السياسه نوعا ماا ؟
    وايش رايكم فيه هل سهل ام معقد دراسته وصعب مثل القانون !!خذيت كم ماده قانون وطلعت عيني كريه جدا ,

ثانيا هل فيه جامعات تدرس تخصص ماستر في ادارة سلسله التوريد و الامداد

ثالثا : ماهي اسهل الجامعات ببريطانيا وفيها مرونه بالدراسه من تجاربكم

واذا فيه اي تخصص ماستر جميل تنصحوني فيه ارحب ب ارائكم

وشكراا
  2. ^^^
    المشكله ما هي في البريطانيين وجامعاتهم لأن همهم الأول الباوند ستيرلنج!
    المشكله هي من ربعنا لأن الوزارة لا تعادل الشهادة بعد التخرج إذا أختلف إمتداد التخصص!
    وممكن يعادلونها بعد تصديق الملحقية ولكن بعبارة (مع إختلاف إمتداد التخصص) والتي تؤثر عند التقدم للوظائف!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    المشكله هي من ربعنا لأن الوزارة لا تعادل الشهادة بعد التخرج إذا أختلف إمتداد التخصص!
    وممكن يعادلونها بعد تصديق الملحقية ولكن بعبارة (مع إختلاف إمتداد التخصص) والتي تؤثر عند التقدم للوظائف!

طيب هذا الشىء اللى وضعته الوزارة تطبقه الدول الكبرى مع مواطنيها او لا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    الملحقيه ايش وظيفتها بالضبط انا بكون على حسابيي لذلك مافكرت بالجامعات اللى معترفه فيها الوزاره و لا قريت الشروط ,
    بصراحه اهم شىء عندى شىء معترف فيه عالميا واكمل بشىء احبه ولا اهتميت للوظيفه كثيرر

- - - مشاركة محدثة - - -

شكراا يعطيك الف عافيية
    7 "
  5. ^^^

نظام الوزارة حتى الدارس على حسابه الخاص لازم يفتح ملف بالوزارة واذا وصل هناك يفتح ملف بالملحقية بناء على ملف الوزارة!

-------
    بالنسبة لعدم إعترافك بالوزارة وإنظمتها فهذا يعني عدم حاجتك للعمل بالمملكة مستقبلا!

ويبدو من كلامك إن تفكيرك أنترناشيونال أو الهجرة بأحد الدول الكبرى لإرضاء طموحا لديك في ذلك!

لكن أحب أن أذكرك إن كثير من المواطنين لا يجدون وظائف ببلدانهم الكبرى ويسألوننا هل ممكن إيجاد لنا عندكم ببلدكم الغنية بالثروات المعدنية! هههههه

--------
    نصيحة إن تحاولي عدم الإستغناء عن بلدك والتمشي بأنظمته مهما تعقدت وجارت!

وستذكريين قيمة بلدك وقدرها الكبير بعد الغربة عنها سواء للدراسة أو العمل إن وجد ببلد الإغتراب مهما كانت مميزاته!!
    ====

بلادي وإن جارت علي عزيزة .... وأهلي وإن بخلوا علي كرام.
    7 "
  6. ^^^^
    انا ما أفكر بالعمل مستقبلا بوظيفه مو تقليل لكن الوظائف هنا بالنسبة للسعوديات محدودة وهامشية مافي هذا اللى يدفع للابداع
    الشىء الثاني وين المشكلة بالتفكير الإنترناشونال والعمل بالخارج !!!؟؟ هذا ما يقلل من حب الوطن أبدا وانا اكثر انسانه اعترف بخيرات الوطن علي ،
    ثانيا انا مع االعمل الحرر وانصح كل الشباب بهذا المجال لانه يجعل الانسان يبدع ويطلع اللى بنفسه و اهم شىء الانسان يدرس الى يبيه و ا يحبه ماهو بس يهتم للوظيفة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.