الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب جديد في لندن

طالب جديد في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.B.K
    S.B.K

مبتعث جديد New Member

S.B.K المملكة المتحدة

S.B.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى فيزياء و رياضيات , بجامعة University of East Anglia
    • University of East Anglia
    • فيزياء و رياضيات
    • ذكر
    • Norwich, Norfolk
    • البحرين
    • Jul 2013
    المزيدl

September 10th, 2016, 09:29 PM

سلام عليكم أخواني، أنا طالب في لندن راح أبدأ الأسبوع الجاي و مسافر بعد كم يوم، حبيت أستفسر عن بعض الأشياء من الطلبة الموجودين بلندن.

أول شي وين ممكن ألقى بقالات ممتازة لشراء مستلزماتي اليومية من أكل و غيره، هل يعتبر Tesco خيار جيد من ناحية السعر و هل فيه متواجد لحوم حلال أو لا ؟ أيضا لاحظت وجود بعض المناطق أثناء زياراتي السابقة للندن تكثر فيها الباقالات العربية، مثل منطقة Hounslow لكنها تبعد حوالي 40 دقيقة بالunderground، هل هناك مناطق أخرى أقرب لوسط لندن فيها بقالات عربية ؟

ثاني سؤال شنو النشاطات الموجودة في لندن لشغل بعض أوقات الفراغ في الليل مثل السنما أو الحدائق او ما شابه و شنو متوسط الأسعار لها ؟

و أخيرا، أنا راح أكون في فترة Training لمدة 8 شهور، و حتى أوصل من السكن للعمل راح أستعمل الunderground، هل تنصحوني بشراء Monthly Oyster Card ؟

أتمنى أحصل رد في أقرب وقت ممكن لأني مسافر بعد العيد و شكرا لكم مقدما
  2. السلام عليكم ..
    اذا ممكن انا مبتعثة لدراسة الدكتوراه بدايه السنه القادمه في شفيلد وعندي موضوع قالقني قريت ان مدارس بريطانيا تستقبل الى سن 16 عام فقط وانا بنتي على السنه القادمه تكون +16 ، هل يتم قبولها في الثانوي او تجلس بالبيت وطبعا هذا شئ مرفوض ؟ شاكره تجاوبكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.B.K
    سلام عليكم أخواني، أنا طالب في لندن راح أبدأ الأسبوع الجاي و مسافر بعد كم يوم، حبيت أستفسر عن بعض الأشياء من الطلبة الموجودين بلندن.

أول شي وين ممكن ألقى بقالات ممتازة لشراء مستلزماتي اليومية من أكل و غيره، هل يعتبر Tesco خيار جيد من ناحية السعر و هل فيه متواجد لحوم حلال أو لا ؟ أيضا لاحظت وجود بعض المناطق أثناء زياراتي السابقة للندن تكثر فيها الباقالات العربية، مثل منطقة Hounslow لكنها تبعد حوالي 40 دقيقة بالunderground، هل هناك مناطق أخرى أقرب لوسط لندن فيها بقالات عربية ؟

ثاني سؤال شنو النشاطات الموجودة في لندن لشغل بعض أوقات الفراغ في الليل مثل السنما أو الحدائق او ما شابه و شنو متوسط الأسعار لها ؟

و أخيرا، أنا راح أكون في فترة Training لمدة 8 شهور، و حتى أوصل من السكن للعمل راح أستعمل الunderground، هل تنصحوني بشراء Monthly Oyster Card ؟

أتمنى أحصل رد في أقرب وقت ممكن لأني مسافر بعد العيد و شكرا لكم مقدما
    اخوي معليش عسؤالي

بس هل تعرف معلومات عن دراسة الطب في بريطانيا بشكل عام؟؟؟
    7 "
  4. بل النسبة للماكولات الحلال في لندن لااعلم اين يوجد يمكنك ان تصبح نباتي ان لم تجد
    ثانيا يمكنك شغل وق الفراغ با لقراة او با الذهاب الى دار الاوبرا او حفلات موسيقية او مسرحيات او عروض ترفيهية واسعارها 10-100جنية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.