الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معاهد في مانشستر .؟

افضل معاهد في مانشستر .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sohailoo
    Sohailoo

مبتعث جديد New Member

Sohailoo غير معرف

Sohailoo
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

October 2nd, 2016, 11:08 PM

السلام عليكم

انا باذن الله طالع مانشستر اخذ لغه من 3 الى 6 شهور

ايش المعاهد الكويسه

انا الانقليزي حقي اقدر اقول جيد بنسبة 70%

بس ابغى احسنه من الناحيه الاكاديميه

اللي يهمني في المعهد انه يكون تدريسه جيد ومافيه عرب اهم شي انه مافيه عرب ولا طارت فايدة السفر

طبعا شايل ef و a2z لان كلهم عرب والتدريس غير جيد
  2. ^^^

لا مفر من العرب! بالشرق أو الغرب!! ههههه

انا ما جربت أو درست بمعاهد مانشستر... لذلك لا اعلم ما هو أفضلها!

لكن بما انك متوسط اللغة انصحك بمعهد جامعي هناك مثل معهد جامعة مانشستر!

عندهم دورات تتضمن اللغة الاكاديمية تصلح لمن يرغب الالتحاق بالجامعات مستقبلا!

مع العلم ان دراسة اللغة تعتمد على الدارس بنسبة عالية وليس الاعتماد على المعهد مهما كانت كفائته وسمعته!

وفقك الله بمن يفيدك أكثر ،، تحياتي وافضل تمنياتي.
    7 "
  3. ادري ان مافي مفر منهم فين ما رحت بالقاهم بس في معاهد نسبة العرب فيها قليلة ما عندي مشكلة ادفع اكثر عشان انحاش بس ع العموم انا شفت المعاهد اللي هناك بالنت بس مدري ايش الافضل ف اذا فيه احد عنده نصيحة ياليت يفيدنا
    7 "
  4. انا مستواي كويس بالانقليزي يعني جربت اختبار كابلان وجابلي ان مستواي فوق المتوسط

انا ممكن اتكلم مع واحد انقليزي واخذ واعطي معاه تمام بدون مشاكل بس الانقليزي الاكاديمي عندي مو بالمستوى المطلوب والقرامر عندي صفر يعني اسئله القرامر احلها تمام بس ليش حطيت الحل ذا ما ادري بس ادري انه صح بس ما ادري السبب

ع العموم انا دحين شفت المعاهد كلها ومن اللي شفته ان افضل شي هو كابلان بس باقي اختار المدينه

العرب في كل مكان وبحاول انحش قدر الامكان بس ما ابغى مدينه اطفش فيها لاني بجلس من 3 الى 5 شهور
    7 "
  5. نصيحه اخويه ابتعد عن مانشستر لانها عرب في كل زاويه
    انا موجودة لي 9 شهور واشوف الان عرب الخليج جاين درسات جامعيه يعني مو اقل من سنه جالسين وتوهم جاين من شهرين بدو يجو واكثر المعاهد تجاريه نصيحه التحق بمعهد جامعي افضل لك
    وربي يوفقم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.