الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Saudi any where

Saudi any where

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th_2008
    mbt3th_2008

مبتعث مجتهد Senior Member

mbt3th_2008 غير معرف

mbt3th_2008 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى computer Engineer , بجامعة ---------------
    • ---------------
    • computer Engineer
    • ذكر
    • uk, uk
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

May 1st, 2008, 01:35 PM

قرأت كثيرا في عدة مواضيع بعض الاستفسارات التي أود اخذ رأيكم فيها مثل:-

هل المعهد فيه سعوديين كثير !! هل المدينة فيها سعوديين كثير!! مشكلة تلك المدينة أو المعهد كله سعوديين.
    سعودي سعوديين عرب عربان .........الخ

السؤال الاول:
    لماذا لا نريد او يريد بعضنا السعوديين أو العرب ولماذا نتضايق لما نراهم بكثرة في مكان ما.
    السؤال الثاني:
    هل كان من ضمن معاييرك لاختيار دولة الابتعاث والمدينة عدد السعوديين أو العرب فيها.
    السؤال الأخير:
    ماهو الحل

اطرحوا ارائكم لو اتسع مجالكم
  2. اعتقد في ناس وجهة نظرها ،، انه كثرة العرب في مكان ما ممكن ما تساعد انه الواحد يمارس اللغه الانجليزية ويطورها وحايصاحب ناس سعودين وعرب وبالتالي اللغه محا تتطور وتاخد ال accent الصح ..

وفي مجموعة من البنات ممكن ماتحب تواجد او كثرة تواجد السعوديين او العرب عموما عشان يعني انت ادرى بالواحد لما يكون عنده قلة وازع ديني او يعامل البنت مو زي أخته أو قريبته ،،
    انا بصراحه سمعتها من بنات مبتعثات كتير انه ابعدي عن العرب والسعوديين مافي منهم غير المشاكل ...اوكى انا ممكن ما اتفق مع دا التعليق ..ولكني اكون متحفظه لما اكلم أي عربي ..لأنه ممكن الواحد يفكر انه لو وحده سلمت سلام الله ( السلام عليكم ) انها بنت مهي كويسه وتبغ شي
    كمان في نقطه انا شفتها في عملي ..انا كنت اشتغل في مكان مختلط ..بصراحه للأسف ساروا بعض الرجال في نقل الكلام والتكلم في اعراض البنات والهمز واللمز زي سلام عليكم زي الحريم
    انا اتكلمت من وجهة نظري كبنت والللي سمعته من كذا بنت مبتعثه ....

مم بالنسبة لسؤالك الأخير : ما هو الحل ..؟
    حل ايش بالزبط ؟ موضوع العرب ولا موضوع كيف الواحد يتعايش ولا ايش
    تقبل مروري ..تحياتي ..
    7 "
  3. انت حاول تلاقيك مدينة فيها الاقل ومعهدها او جامعتها متميزة وادرس ولا تحتك باحد كثير

ولو اني ماشوف وجودهم يأثر طالما ان من سياسة المعهد "تتكلم انقلش"
    وبرى انتا قرر تصاحبهم او لا

على كلام الملحق "الان قد لايبقى معهد الا وفيه سعوديين"

بقولك شي اذا لغتك ضعيفه تحتاجهم في البداية <<<ممكن البعض ما يأيدني
    لكن احنا هالايام يمرون علينا جدد مايعرف اي شي عن الانقلش ويظطر انه يدور سعودي يساعده في عملية الترجمه عشان يتفاهم مع الاداريين

انا اشوف اللي مختار معهد كويس و بيدرس كويس -كما يجب- ويحتك مع اجانب ..كذا وصل للمطلوب
    7 "
  4. شوفو واحد عربي ممكن اقول ايه احذر منه عشان ممكن يسبب لك مشكله وذا حصل مع مبتعثين كثار يعني عربي انحششششششششششششش
    بس الي بقوله سعودي من نفس بلدك يعني لا تخربها مردك له فالاخير يعني خل بينكم لو سلام وانا من وجه نظري ان اتقابل مع شباب سعوديين كل نهاية اسبوع سعوديين بس والايام الباقيه بالمعهد واتعلم لغه
    تقبلو مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.