الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إخلاء طرف المكتبه

مساعدة إخلاء طرف المكتبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسيرة العاشقين
    أسيرة العاشقين

مبتعث فعال Active Member

أسيرة العاشقين المملكة المتحدة

أسيرة العاشقين , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى math
    • غير معرف
    • math
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

October 11th, 2016, 03:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن أعرف إخلاء طرف المكتبه المطلوب بالبوابه

المقصود فيه بالضبط لأني أرسلت للجامعه و ما فهموا وش المقصود فيه
  2. ^^^

إذا أنتي خريجة قريبا وهذا الطلب مطلوب منك للملحقية لإنهاء إجراءات التخرج وقفل الملف بالملحقية للتمكن من صرف مستحقات التخرج!

فأن أخلاء الطرف من المكتبه يعني مكتبة الجامعة التي تخرجتي منها هل عندك أي ألتزامات لهم مثلا عندك عهده من المكتبة أو كتب مستعارة...الخ!

عموما أنتي خذي خطاب من الجامعة بأنك قد انهيتي متطلبات التخرج من الجامعة وإن ليس عليك أي إلتزامات مالية أو عهدة أ وكتب... الخ لمكتبة الجامعة!

الهدف طبعا من الإخلاء المذكور هو عدم مطالبة الجامعة بأي التزامات أو غيرها من الملحقية مستقبلا..... لأن بعض الطلاب الله يهديهم يتخرجون وعندهم كتب مستعارة من الجامعة ولا

يرجعونها الى المكتبة ويعملون تصفية نهائية لأي ألتزام عليهم لمكتبة الجامعة أيا كان.... فبعد فترة من الزمن الجامعة تقوم بمطالبة الملحقية بمثل تلك المتطلبات مهما كانت حتى ولو مبالغها صغيره!

هذا على حد علمي سابقا بالموضوع ويعلم الله عن المستجدات بخصوص ذلك!!!!
    7 "
  3. انا عارف انه ردي حيكون غريب

بس اخلاء الطرف من المكتبة هوا الورقة الي تاخذيها من المكتبة الرقمية في السعودية بعد ماترفعي بحث الماجستير او الدكتوراه فيها

انا واجهت نفس المشكلة العام الماضي وطبيعي كنت احسب المكتبة وعرفت انه مالها اي صلاح بالمكتبة بعد رفع استفسار

عالعموم ارفعي البحث والرقي الورقة وبالتوفيق
    7 "
  4. ^^^

أبدا مش غريب! لكن من الواقع قريب!! هههههه

الحقيقة اخلاء طرف المكتبة يخص الجامعة البريطانية وحصل معنا العام الماضي كذلك!

موضوع المكتبه الرقمية متطلب آخر يطلبونه الملحقية من أي خريج ماستر منتهية برسالة جامعية!

والظاهر إنهم يسمونه أيداع نسخة من الرسالة بالمكتبة الرقمية السعودية ويتم ذلك إلكترونيا بالسنوات الأخيره!!

لهذا فهم طلبين منفصلين ومختلفين...للتمكن من انهاء اجراءات التخرج وصرف مستحقاته المالية من الملحقية بلندن!!!

هذا والله أعلم بالمستجدات...
    7 "
  5. 7 "
  6. اعتذر على الرد المتأخر

انشغلت بأمور الحياه

الحمد لله استلمت مستحقات التخرج والبدلات واغلقت الملف و مكرمه الملك (ذي لحد يسألني عنها لأنها حاله نادره )

وبالفعل لازم أرسل للمكتبه الرقميه بالرياض نسختين مطبوعات و نسختين على سي دي والحمد لله تم التسليم

الطريقه بالأول تسجل في المكتبه الرقميه . وترفع الملف (البحث ) ويوصلك ايصال على اللإيميل المسجل بالموقع يثبت أنك سلمت البحث

رفعت الإيصال للملحقيه والحمد لله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

الأخت أسيرة إذا لم يكن هناك إحراج!
    ممكن أفادتي والآخرين عن ما حصل معك!!
    لتعم الفائدة هنا ويستفيد منها أعضاء آخرون!!!
    أبد ما فيه اي احراج

بالعكس انا استفدت كثير من هالمنتدى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwma
    انا عارف انه ردي حيكون غريب

بس اخلاء الطرف من المكتبة هوا الورقة الي تاخذيها من المكتبة الرقمية في السعودية بعد ماترفعي بحث الماجستير او الدكتوراه فيها

انا واجهت نفس المشكلة العام الماضي وطبيعي كنت احسب المكتبة وعرفت انه مالها اي صلاح بالمكتبة بعد رفع استفسار

عالعموم ارفعي البحث والرقي الورقة وبالتوفيق
    بالضبط طلع نفس اللي قلتي

شكرا لك

بالتوفيق
    7 "
  8. ^^^

To come late better than not come at all!!! hahaha

نفهم من كلامك إن أخلاء الطرف المقصود به هنا بموضوعك هو أخلاء طرف من المكتبه الرقمية وليس أخلاء طرف من مكتبة جامعتك البريطانية!

شكرا على الرد ووفقك الله بكافة أمورك الحياتيه.

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

نفهم من كلامك إن أخلاء الطرف المقصود به هنا بموضوعك هو أخلاء طرف من المكتبه الرقمية وليس أخلاء طرف من مكتبة جامعتك البريطانية!

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.