الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد westbourn في بورنموث

تقرير معهد westbourn في بورنموث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـnawafـواف
    نـnawafـواف

مبتعث جديد New Member

نـnawafـواف غير معرف

نـnawafـواف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

November 4th, 2016, 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل 4 شهور كنت اسال عن معهد westbourn في بورنموث وللاسف مالقيت احد يفيدني

في جميع التواصل الاجتماعي لذلك قررت اني اكتب عن تجربتي في هذا المعهد والمدينة

المعهد درست فيه شهرين رخيص كان قيمنة الاسبوع 104 باوند لانه اكثر من 7 اسابيع

لكن اذا كان من اسبوع الى حد 7 اسابيع راح تكون القيمة 116 باوند طبعا كل ماكثرت الاسابيع كل ما صار قيمة الاسبوع اقل

على العموم تعاملهم مع الطالب العربي شبه رسمي ماهو زي تعامل الاوربيين لانك جاي بفيزا عكس الاوربيين وهذا في نظرهم تختلف تعاملهم

بنسبه عملية التدريس انا اخذت 15 ساعه في الاسبوع الدوام بمعدل حصتين في اليوم يبدا من 9 ونص الى 12 ونص فيه بريك بين الحصتين تقريبا 15 ساعة

اطلاب العرب فيه قليل مقارنة في المعاهد الثانيه عندهم انظمة في المعهد " الغياب المسموح لك 3 ايام بعدها تفصل " " اتحدث باي للغة غير الانجليزية تدفع 10 بنس" يعني تقريبا ريال ونص

هذا يعتبر اقرب للتسويق لسمعة المعهد اكثر من انه نظام يفيد الطالب . لان كان نتكلم في البريك عربي ولما يجي المدرسين الي يدورون ع الطلاب نسكت ويصير فيه نوع من المزح

السكن كنت ساكن عند عائلة ب 130 باوند والاكل علي لان كنت اشتري اغراض واطبخ بنفسي وهذا ارخص لي من المطاعم بكثر وافر علي ميزانية كبيرة

بعدها انتقلت الى سكن طلاب في سنتر المدينه ويسمونه " سكوير " ولكل سكن ميزه وهذي تختلف مع رغبات الناس

بنسبة للتنقل فيه باص الازرق وفيه الباص الاصفر انا ماتعاملت الا مع الباص الازرق الحجز لمدة شهر اون لاين عن طريق الجوال ب 40 باوند

او تحجز من نفس الباص اسبوع ب 15 باوند طبعا هذي تذكره تشيلها معك والاون لاين التذكره تكون بالجوال .

المدنية بشكل عام حلوه وفيه شارع العرب راح تلاقي فيه كل شيء بقاله عربيه وكل شيء يحتاجونه العرب

وفيها سوبر ماركت كبير في السنتر اسعاره ممتازه جدا وفيها اسواق ملابس ايضا رخيصه جدا ارخص

من عندنا مو كلها عشان لاحد يجي يقول انت تقول بورنموث رخيصه ماقلت رخيصه انا اتكلم عن

الاشياء الرخيصه فقد ولا بريطانيا بشكل عام غاليه مقارنه في السعودية لكن بورنموث ارخص من

لندن بكثير لاني رحت لندن السكن والمعاهد غاليه ايضا والمعيشه ومواصلات غاليه

اخر نقطة بتكلم عنها في الصيفيه في مدينة بورنموث الطلاب العرب فيها كثير لذلك انصح اللي يبي يدرس للغة يجي على نهاية الاجازه

تنخفض بشكل كبير جدا وايضا الاسعار تقل نسبين

هذا اللي عندي وبتوفيق للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.