الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ضرووري اللي جاتة رسالة يوني ادمشن الأخيرة

شباب ضرووري اللي جاتة رسالة يوني ادمشن الأخيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي مشاكل
    دودي مشاكل

مبتعث مستجد Freshman Member

دودي مشاكل المملكة المتحدة

دودي مشاكل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرج , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • متخرج
    • ذكر
    • المدينة المنورة, sheffield/university
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

May 2nd, 2008, 03:05 AM

انا اليوم شيكت على الأيميل لقيت يوني ادمشن راسلين رساله لي بتلقي جميع المعلومات المطلوبة وكاتبين انة الدراسة شهر 6 ونرجو الأستعداد
    طيب الأن نحن نقدم على الفيزا ولا نستنى نأخذ القبول ونقدم على الفيزا علما بأن القبول راح يجي خلال من 3-5اسابيع يعني بعد شهر يعطونا القبول طيب متى تلحق تدرس بلييييييز اللي عنده خبرة وقدم على الفيزا يقولنا التقديم على الفيزا ايش يحتاج والأبليكيشن حقة واتمنى تحت المعنين برساله اليوني ادمشن نتواصل لأننا حنسافر انشالله في نفس الوقت.
  2. اخوي دودي مشاكل

معاك شهر معك وقت تجهز امورك واذا هي على الفيزا بيوم تخلص

طيب الأن نحن نقدم على الفيزا ولا نستنى نأخذ القبول ونقدم على
    لا انتظر الين تستلم القبول

بالتوفيق لك

ارسل للوزارة وقولهم باللي حصل معك
    انس الموضوع الوزارة مسلمتني قبول منتهي يقولون لي جدده
    7 "
  3. انا جتني نفس الرسالة و الحقيقة والله ماادري كيف الطريقة وانا سمعت من مقربين لي ان افضل شيء تأخذ قبول لنفسك و تستأجر شقة او عن طريق شخص تعرفه في بلد الدراسة يقوم بكل تلك الاشياء المذكورة لأن المكتب يأخذ عمولات اضافية على القبول و السكن و غير ذلك . فأرجوا ممن عنده معلومات كافية أو يعرف شخص ببريطانيا لا يبخل علينا لأننا بنوصل بريطانيا و لاندري كيف نتصرف و أقول لكل مبتعث سبقنا الى هناك لا تنسونا و ترونا ابناء بلد واحد و المثل اللي يقول ( انا و أخوي على ابن عمي و انا وابن عمي على الغريب ) ولكم خالص تحياتي
    7 "
  4. عزيزي كاتب الموضوع موعد الدراسة الي ارسله لك مكتب يوني ادمشن يقصد موعد دراسة اللغه مو الدراسة الفعلية للتخصص لن معظم الجامعات ببرياطانيا تبدأ دراسة فيها بشهر 9 الي هو سبتمبر.
    وعشان اخدمك حاول تراسل اي معهد بنفسك عن طريق النت لانهم راح يردون عليك في خلال يومين ويرسلون لك القبول في موعد أقصاه اسبوع لعشرة ايام وكل معهد او جامعه عنده طريقة التسجيل الفوري عن طريق الموقع الي يسمونها apply online، واذا كانت لغتك ماتساعدك روح لي مكتبة وشوف لك اي هندي وريه موقع المعهد الي ودك تتعامل معاه وماراح يكلفك خمسين ريال مع ضرورة انك تحط ايميلك اثناء التسجيل لانه راح يراسلونك عليه ويرسلون لك القبول من خلاله
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.