الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف استطيع الحصول على الاقامه في بريطانيا

مساعدة كيف استطيع الحصول على الاقامه في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tahasami
    tahasami

مبتعث جديد New Member

tahasami غير معرف

tahasami
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2016
    المزيدl

January 8th, 2017, 05:27 PM

السلام عليكم

اولا انا شخص لم يكمل الثانوية واتجهت لتعلم برمجة تطبيقات الهواتف واصبحت لا بأس بها اصبحت كهوايه

لكن اريد ان اتعلم الانجليزية حقا واريد ان اعيش بين اهل اللغه

هل استطيع الذهاب لبريطانيا ولم اكمل الثانوية واحصل على اقامة سنتين لانه اريد ان اسجل في اكاديمية تهتم في انجليزية وان اخاطب ايضا اهل اللغه

لو كنت استطيع الذهاب

ما هي شروطهم للدخول؟
    كم احتاج مبلغ تقريبا للمواصلات , للمصاريف الشخصية البسيطة مثل الطعام ادوات شخصية , كم الأيجار الشهري للمنزل لا يشترط ان يكون كبير اهم شي يكون نظيف وهل يشمل وجبات او ما شابه؟

ما هي افضل جامعة او اكاديمية لتدريس اللغه الانجليزية للغير ناجحين في الثانوية وكم راح تكلفني لمدة سنه كاملة او الفصل

بتمنى تفيدوني ضروري جدا وشكرا لكم مقدما
  2. انا توني مقدمة على معهد لغة ثلاث شهور ماتحتاج ثانويه اتوقع ممكن تطلبين اكثر من ثلاث شهور عادي والسكن مع العائلة في المنزل كلفني بالجنيه الاسترليني 1680 باوند تقريبا بالريال 7600 فيها سكن ووجبتين فطور وعشاء والمعهد لوحده ب 2040 باوند يعني بالريال تقريبا 9500 وكلها ماكانت المدة اكبر كان السعر اقل بشوي واذا تبي اعطيكك إيميل الشخص الي في بريطانيا الي تواصلت معه وأرسل لي القبول مو مشكله

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا قدمت في مدينه برايتون تبعد عن لندن ساعه بالقطار ومعيشتها ارخص من لندن بشوي وفيها اقدر اتعلَّم اللغه احسن عشان لندن كلها عرب
    7 "
  3. ربي يوفقك اخي بنسبه الى المبالغ تفرق من المده والمدينه والمعهد فا انت ادرس الدوله بشكل صح من جميع الجهات من خلال الاستفسار في تويتر او غيرة
    ونصيحه نصيحه ابتعد عن المدن السياحيه لانها غاليه وفيها نسبه عرب كثير فا احتاكك بالاجانب بيكون قليل بحكم تبي تسولف وتتعرف
    وربي يوفقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.