الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار | UWE Bristol

استفسار | UWE Bristol

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Luluah_
    Luluah_

مبتعث جديد New Member

Luluah_ غير معرف

Luluah_
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

April 13th, 2017, 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنا طالبة دارسة على حسابي الخاص (ويا رب من حيث لا احتسب تجيني بعثة>ما زل عندي أمل )

جاني قبول مشروط لماجستير تسويق في جامعة UWE Bristol
    حابه استفسر، ايش تعرفون عن هذي الجامعة؟
    اللي اعرفه انها في قرية قريبة من بريستول، هل هي بعيدة منها أو الوصول لها صعب؟
    كيف سهولة إيجاد سكن فيها؟ مع العلم اني رايحة مع أمي وراح احتاج شقة بغرفتين أو حتى لو غرفة، كيف سهولة إيجاد سكن بهالمواصفات؟

يسعدني اسمع اي شي تعرفونه عن المنطقة والجامعة..

شكراً جزيلاً لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luluah_

أنا طالبة دارسة على حسابي الخاص (ويا رب من حيث لا احتسب تجيني بعثة>ما زل عندي أمل )

كيف سهولة إيجاد سكن فيها؟ مع العلم اني رايحة مع أمي وراح احتاج شقة بغرفتين أو حتى لو غرفة، كيف سهولة إيجاد سكن بهالمواصفات؟

شكراً جزيلاً لكم
    وعليكم السلامّ ورحمة الله ..
    انا طالب في جامعة UWE أدرس ماجستير في ال IT والآن في معهد اللغة
    مدينة بريستول مدينة رائعة والجامعة قريبة من الستي سنتر كحد أقصى 25 دقيقة بالباص وفيها العديد من البقالات والمطاعم الحلال واما بالنسبة للسكن إن شاء الله ماتلقي صعوبة.
    أتمنى إني أفدتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luluah_

شكراً جزيلاً لكم
    7 "
  3. ^^^

من شروط الإلحاق بالبعثه للدارسين على الحساب الخاص إن تكون من قائمة ال200 المميزة المحدده بموقع الوزارة!
    وهذه الجامعة المذكورة هنا ليست من الجامعات المميزة... عكس جامعة بريستول المميزة والقويه والتي مدرجة بالقائمة!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.