الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا البريطانيه البريطانيا ومتطلباتها عااجل

الفيزا البريطانيه البريطانيا ومتطلباتها عااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياهي قويه
    ياهي قويه

مبتعث جديد New Member

ياهي قويه غير معرف

ياهي قويه , تخصصى طالب في ... , بجامعة الله يعين بس
    • الله يعين بس
    • طالب في ...
    • غير معرف
    • للحين في بيتنا, نجد العروبه
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

May 3rd, 2008, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

الله لا يهينكم ابي اعرف ايش متطلبات الفيزا البريطانيه {{بالتفصيل}}

طبعا ماني مبتعث ولاني موظف انا معي مبلغ في حسابي وحاب اطلع ادرس فيه تقريبا 9 شهور وهل 35000 ريال تمشيها السفاره {{اعلم انها لا تكفي ولاكن ما توفر الان هذا المبلغ الى حين الانضمام للبعثه ان شاء الله }}

وكم رسوم الفيزا ؟

ونصائح مهمه تقدمها لى اخي الزائر

واشكركم جميعا
  2. السلام عليكم
    الاخ ياهي قويه
    انت ممكن تجيب قبول تسجيل في معهد لغة انكليزي وتدرس وتحصل على الايليس وتجيب قبول من الجامعة اللي تبي تسجل فيها على كل لما تجيب قبول بمعهد الانكليزي تروح عالسفارة وتجيب الضمان وبعدين بتقدم على الملحقية وان شاء الله تعالى الله بيوفقك وفي بريطانيا شخص ممكن يساعدك بالحصول على قبول تسجيل بدون مقابل وهو ساعدنا بالحصول على قبول وما خذا منا اي مبلغ بامكانك الاتصال به عبر الهاتف 00447811165360 او ابعث له ايميل على الايميل debs51
    بعد الرقم 51 تضع ات هوتميل دوت كوم وان شالله الله يوفقك وييسر لك امرك
    7 "
  3. اخي العزيز ارجوا من الله ان يوفقنا واياك في الدنيا والاخرة

بالنسبة للمبلغ الي ذكرت السفارة يهمها انك جايب قبول معهد ومبلغ يكفيك مدة دراستك فلو قالو لك المبلغ يكفي ل4 اشهر فيعطونك فيزا ل 4 اشهر حسب مدة الدراسة
    ويبغون كشف حساب لمدة 6 اشهر سحب وايداع (حتى لو كان الرصيد صفر عادي)
    صور شخصية مكشوف الرأس صورة القبول صورة الجواز تعبئة الابلكيشن (اذا معندك لغة يعبونه لك هم ب30 ريال) ومبلغ 790 تعطيهم اياه كاش في مركز التأشيرات
    الاخ الدبس اعجبتني( الاخ هذا ساعدنا في الحصول لى قبول) قل انا اجيب قبولات وخلاص ليه تلف وتدور لانك منتب تسوي شي غلط الا اذا كان فيه غلط والشباب مايدرون لاني انا عارف هل فيه والا مافيه
    غير الاسم على شان ماحد يكتشف (واحد صفر)

بالتوفيق انشاء الله خونا العزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.