الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على عرض في جامعة Imperial College London ولدي بعض الاستفسارات

حصلت على عرض في جامعة Imperial College London ولدي بعض الاستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Oussama_yousfi
    Oussama_yousfi

مبتعث جديد New Member

Oussama_yousfi غير معرف

Oussama_yousfi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2017
    المزيدl

April 27th, 2017, 02:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو موضح في العنوان. انا جاني قبول دراسة ماجستير في هذه الجامعة في تخصص Future Power Networks. لكني متردد من الناحية المادية. انا اعتبر self funded ولا عندي اي منحة حتى الان للاسف. ومدينة لندن معروفة بغلاء الاسعار وخاصة السكن. لذلك عندي مجموعة من الاستفسارات واتمنى نصيحتكم.

١- هل تعرفون اي منح ممكن استفيد منها خاصة اني متخرج بمجموع عالي ودرجتي في التوفل عالية نوعا ما. انا جزائري ولكن تخرجت من السعودية لذلك ما اقدر استفيد لا من منح دولتي ولا من ابتعاث المملكة بشكل عام .

٢- للي يدرسون في لندن، كم يكلف السكن كحد ادنى. ما عندي مشكلة في السكن الجامعي او السكن المشترك او حتى المسافة اذا كانت معقولة. بحثت في موقع الجامعة ولقيت اسعار كبيرة، حوالي ٩٠٠ باوند شهريا

٣- طبعا ما يخفى عليكم الجامعة ترتيبها عالي وما ابغا افوتها لكن عندي قبول في مجموعة من الجامعات الاخرى. فاذا ممكن احد متخصص في الهندسة الكهربائية ودرس هناك يقترح اي جامعة ممكن اتخذها كبديل في حالة صرفت نظر عن امبيريال اكون شاكر له.
    Manchester
    Glasgow
    Bristol
    Surrey
    Southampton

ادري ان الموضوع طويل حبتين لكن قلة الخبرة حيرتني
    شاكر لكم مقدما وانتظر اجاباتكم بفارغ الصبر
  2. حبيبي موضوع السكن انا اقدر ازبط امورك فيه من الألف الى الياء أبد ماتشيل هم وتوصل معي على الايميل
    fefa.saudi.2013@gmail.com
    وموفق إنشاءالله

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيبي موضوع السكن انا اقدر ازبط امورك فيه من الألف الى الياء أبد ماتشيل هم وتوصل معي على الايميل
    fefa.saudi.2013@gmail.com
    وموفق إنشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.