الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاب رسالة يوني ادمشن الأخيرة

حاب رسالة يوني ادمشن الأخيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي مشاكل
    دودي مشاكل

مبتعث مستجد Freshman Member

دودي مشاكل المملكة المتحدة

دودي مشاكل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرج , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • متخرج
    • ذكر
    • المدينة المنورة, sheffield/university
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

May 3rd, 2008, 09:33 AM

اولا السلام عليكم انا زميلكم ومبتعث زيكم الأن المكت خلال الأسابيع الجاية بيحالو يجيبولنا قبول لغة او قبول لغة وجامعه حسب الأمكانية المهم بعد القبول لازم نحاول نستخرج لفيزا وتحتاج من يومين لثلاثة لا تخافو بعدها لازم نطلع الرياض نستلم قرار الأبتعاث ونسافر على طول انشالله.
    انا امس اخذت ايميل واحد من الشباب من رساله يوني ادمشن واتواصلت معاه عن طريق المسنجر تمنى كلنا نسوي كدة عشان لااحد يضيع مننا في اوهام ضياع البعثة وعشان نساعد بعض
    اتمنى كل من جاتة ارسالة يتواصل معانا واتمنى اشوف ردودكم واسف على التقصير والتأخير.
  2. مرام محرمك يعني راح بعثة ولا ايش الله يعينك يعني ماصدقتي تجيكي البعثة راح المحرم من جد نحس روحي خديلك عمره وتعالي عندنا المدينة زوري الرسول يمكن ينفك النحس .الله يعينك يااختي وتحاولي تشوفيلك حل والله يساعد ياااااارب.

واخوي دحوووووووم انا ايميلي dode_mashakel
    والباقي ات هوتميل دوت كوم
    7 "
  3. أنا نفس الوضع جاتني الرسالة وكلمتهم ,بعدين أرسلت المعلومات المطلوبة,بعد ذلك أرسلوا لي رسالة على الإيميل............

اليوم كلموني وسألوني عن التخصص المراد التخصص فيه للماستر فأخبرتهم.........

هذا أخر التطورات عندي..........

تمنياتي بالتوفيق للجميع.......
    7 "
  4. اقول يا ناس جاتنى رساله يقولوا ادخلى الموقع في معلومات جديده ما فهمت شي منهم
    وغير كدا الموقع نصه فتح ونصه لا ايش اسوي اتصل عليهم ولا انتظرهم يتصلوا علي
    وغير كدا النت مره معدوم عندي له يومين خصوصا مبتعث حالف يمين ما يفتح معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.