الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح أبغى معهد ممتاز يكون في مدينه رخيصه و سياحيه ولا يكون فيها عرب

شرح أبغى معهد ممتاز يكون في مدينه رخيصه و سياحيه ولا يكون فيها عرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bunder ALsaif
    Bunder ALsaif

مبتعث جديد New Member

Bunder ALsaif غير معرف

Bunder ALsaif
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2017
    المزيدl

October 1st, 2017, 01:34 PM

السلام عليكم اهلين ي اخوان
    ي الربع تكفون ابي مساعدكم
    أنا ان شاء الله بطلع للداسة على حسابي الخاص ولا أعرف شيء وابيكم تساعدوني وعندي كم استفسار
    انا بدرس ثلاث شهور لغة عامة علما بأني لا اعرف شيء باللغة
    وأبغى معهد ممتاز يكون في مدينه رخيصه و سياحيه ولا يكون فيها عرب كثير لكي استفيد
    لي تقريبا اسبوعين وانا ابحث بالنت عن المعاهد الممتازه لكن للاسف اغلب الييمدح المعهد يحصلة صاحب مكتب لكي يستفيد والمكاتب اسعارها غالية جدا
    فبحث عن اسماء معاهد فحصلت معهد ef في بورنموث فقريت عنه فحصت اغلب التعليقات يقولوا عنه سيء لكونه سياحي أكثر من أنه للدراسه وحصل معهد ec في مانشستر فيه ناس تمدحه وفيه ناس تقول عنه انه سيء لكون العرب فيه كثير
    تكفون ي شباب ابغى معهد ممتاز في مانشستر ولا مدينه ممتازه وتكون رخيصه وسياحية علشان ما أطلع برى المدينه بالويكند
    اتمنى تفيدوني قرب وقت ذهابي وانا ما صلحت شيء
    وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bunder ALsaif
    السلام عليكم اهلين ي اخوان
    ي الربع تكفون ابي مساعدكم
    أنا ان شاء الله بطلع للداسة على حسابي الخاص ولا أعرف شيء وابيكم تساعدوني وعندي كم استفسار
    انا بدرس ثلاث شهور لغة عامة علما بأني لا اعرف شيء باللغة
    وأبغى معهد ممتاز يكون في مدينه رخيصه و سياحيه ولا يكون فيها عرب كثير لكي استفيد
    لي تقريبا اسبوعين وانا ابحث بالنت عن المعاهد الممتازه لكن للاسف اغلب الييمدح المعهد يحصلة صاحب مكتب لكي يستفيد والمكاتب اسعارها غالية جدا
    فبحث عن اسماء معاهد فحصلت معهد ef في بورنموث فقريت عنه فحصت اغلب التعليقات يقولوا عنه سيء لكونه سياحي أكثر من أنه للدراسه وحصل معهد ec في مانشستر فيه ناس تمدحه وفيه ناس تقول عنه انه سيء لكون العرب فيه كثير
    تكفون ي شباب ابغى معهد ممتاز في مانشستر ولا مدينه ممتازه وتكون رخيصه وسياحية علشان ما أطلع برى المدينه بالويكند
    اتمنى تفيدوني قرب وقت ذهابي وانا ما صلحت شيء
    وشكرا لكم
    وعليكم السلام
    بالنسبه للعرب ترا مش عائق لدراسه اللغه المشكله في الشخص الي بيدرس لغه اذا يسكن مع عائله او مع أجانب ويمارس اللغه انتهت المشكله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

اقترح عليك مدينه ادنبره وبالتحديد معهد بازل باترسون

المدينة سياحية وتاريخية وجميلة جدا ويقام فيها سنويا اكبر مهرجان فني في العالم ويكون في شهر ٨ من كل سنة، بالنسبة للاسعار فيها فتعتبر متوسطة.
    بالنسبة للعرب فهي فيها عرب زي اي مدينة لكنهم اقل بكثير من العرب في لندن وبرمنقهام مثلا.
    المعهد نفسه ما جربته شخصيا ولكن زرته واعرف ناس درسوا فيه ويمدحونه.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.