الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يفيدني عن تخصص : القانون الدولي الله يبلغه مراده

اللي يفيدني عن تخصص : القانون الدولي الله يبلغه مراده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قحطاني عسل
    قحطاني عسل

مبتعث مستجد Freshman Member

قحطاني عسل المملكة المتحدة

قحطاني عسل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة unknown
    • unknown
    • قانون
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

May 5th, 2008, 01:15 PM

السلام عليكم اخواني الأعزاء اللي عنده خلفية عن قسم القانون الدولي و مدى الاحتياج لهذا القسم في المستقبل علما بانني ذاهب لدراسة الماجستيرفي بريطانيا بحول الله و قدرته ... أرجوكم ردوا علي الله يجزاكم الجنة و الله لا يحرمكم الاجر و المثوبة
  2. هلا حبيبنا
    بما انك سألت عن تخصصي فانا سأحاول بإذن الله ان افيدك على رأيي ووجهة نظري

بالنسبة لاختيارك دراسة القانون فأنا ارى انك اخترت التخصص الصحيح (إذا كان ميولك القانون)
    لانه تخصص صعب نوعا ما ويحتاج بذل الجهك الكبير اذا اردت ان تبدع في مجالك لان تجرية المملكة العربية السعودية في مجال المحاماة تجربة حديثة وعدد المحامين في المملكة قليل جدا جدا
    والتخصص ينتظره الكثير من الفرص والمجالات سواء بالاستشارات القانونية او المحاماة
    ومع دخول المملكة في منظمة التجارة الدولة فإن الشركات القادمة تحتاج الى الكثير من المحامين والمستشارين العارفين بأنظمة البلد وقوانينه
    واستغرب الحقيقة استغرابا كبيرا اختيارك القانون الدولي فالقانون الدولي (حسب دراستي في الماجستير) قانون فارغ مع احترامي لكلمة فارغ فماذا يطبق من القانون الدولي ؟؟

ماهذا القانون الذي لايطبق الا على الضعفاء ومن وضع القانون ؟؟
    ومن يلزم به؟
    وهل تطبق هذا القانون الدول الكبرى؟؟

اخي العزيز ما المجالات التي تستطيع العمل فيها والفرص التي تنتظر دارس القانون الدولي
    اخي العزيز هل تعرف ماهو القانون الدولي؟؟
    انا اجيبك القانون الدولي مهتم بالمعاهدات والاتفاقيات الدولية ووو من الامور التي لادخل لك بها ولاتفيدك في مجال تخصصك
    ليس لك الا ان تعمل في وزارة الخارجية وهل تتوقع ان تتوظف هناك؟؟
    وهل سيأخذون حديث التخرج ليعقد الاتفاقيات الدولية؟؟

انا اخي العزيز ابين لك ما ارى من وجهة نظر شخصية من الواقع

فأنصحك اذا كنت ستدرس وتتعب ان تدرس القانون التجاري الدولي

واسأل الله لي ولك وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  3. أرجووووك ياطويل العمر ترى خوفتني مانبغى نروح هناك و نرجع بالشهادة و نتصور بجانبها ابغى اعرف التخصص اللي بتتخصص فيه لدراسة الماجستير و بقية الأعضاء واللي عنده معلومة من وزارة التعليم العالي عن التخصص بعينه الذي له مستقبل واعد و احتاااااااااااج وقفتكم بيض الله وجوهكم
    7 "
  4. اخوي ما فية مشكلة اذا مريت على مدراء الموارد البشرية في الشركات او كلمتهم واستشرتهم
    ثاني شي اذا انت في الرياض مر قسم القانون في جامعة الملك سعود واسئل الدكاترة من اولهم الى اخرهم صدقني ما راح يقصرون معك وكل واحد بيفتح عينك على شي معين وانت بعدها تستخير وترتاح
    واخير رزقك من عند رب العباد والشهادة سبب من الاسباب قانون ولا غيره
    من ناحيتي انا اشوف القانون الدولي التجاري ممتاز وانا مبتعث لدراسة فيه لكن اتوقع انه تخصص ثلاثة ارباع مبتعثين القانون اذا مو كلهم وهالايام احاول ابحث عن تخصص ثاني
    ثالث شي معك وقت اذا وصلت بريطانيا تبحث عن تخصص يعني لا تاخر نفسك عشان التخصص
    واعذرني على القصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.