الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة سهلة في بريطانيا

مساعدة جامعة سهلة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد التميمي UK
    أحمد التميمي UK

مبتعث جديد New Member

أحمد التميمي UK غير معرف

أحمد التميمي UK
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2017
    المزيدl

November 11th, 2017, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب عندي بعثه على أمريكا وودي أحول إلى بريطانيا لكن بغيت أستفسر عن جامعات تكون سهله سهله سهله في دراسة تخصص الــManagement

أتمنى منكم كذلك تزويدي بطريقة اختباراتهم أو البحث لديهم وهذا هي النقطه المهمه.

أرجو منكم المساعده والله يفتح عليكم وييسر أموركم يارب.
    ملاحظة:ـ معي ساعات بحولها معي لكن هذا راح يكون عن طريق الجامعه اللي براسلها.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد التميمي UK
    الله يعطيك العافيه..
    هل تعرف أحد بالجامعه تخصصهم إداره مرحلة بكالوريوس عشان أستفسر أكثر.
    السلام عليكم أخ أحمد، أنا درست في جامعة ميدلسيكس وما كان إختبارات في كرسورك فقط. راسلني إذا عندك إستفسار miss_power@hotmail.co.uk
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LeenaLeena
    السلام عليكم أخ أحمد، أنا درست في جامعة ميدلسيكس وما كان إختبارات في كرسورك فقط. راسلني إذا عندك إستفسار miss_power@hotmail.co.uk
    صحيح ميدلسكس من أسهل الجامعات وأيضا ايست لندن والأخيرة في منطقة ايست لندن المشهورة بكثرة المسلمين و لن تشعر بالغربة فيها ان شاء الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    عليكم السلام
    جامعتنا تعتبر متوسطة الصعوبة ومرنة جدا في التعامل ..

خذ لك طلة عليها Hertfordshire
    السلام عليكم.. أخوي في إمكانية أطرح أسئلتي أو أتواصل معك؟ عندي عدة استفسارات تخص الجامعة و مو لاقية اجابات وافية في النت مع الأسف
    7 "
  5. بشكل عام أنا دائما أقول الجامعات صعبة تقول هذي سهله أو هذيك صعبة ,, لكن أبعلمك بشي ممكن يفيدك ,, ترتيب الجامعات هو أكثر ش يوضح مدى سهولة الجامعه أو صعوبتها ,, يعني كل ما كانت الجامعة ترتيبها متأخر كانت أسهل نوعاً ما وهلما جرا ,,,, بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EYSH
    السلام عليكم.. أخوي في إمكانية أطرح أسئلتي أو أتواصل معك؟ عندي عدة استفسارات تخص الجامعة و مو لاقية اجابات وافية في النت مع الأسف

الجامعه المذكوره غير موصى بها لدرجات الماستر!

https://ru.moe.gov.sa/#/University/7534

========

https://departments.moe.gov.sa/Schol.../BestUnis.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.