الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضمان اللاب توب

ضمان اللاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية weat_eagle
    weat_eagle

مبتعث جديد New Member

weat_eagle غير معرف

weat_eagle , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى uk , بجامعة uk
    • uk
    • uk
    • ذكر
    • uk, uk
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 7th, 2008, 10:51 PM

إخواني الأعزاء تحية طيبة للجميع:

انا في صدد شراء جهاز لاب توب من السعودية قبل ذهابي الي بريطانيا (( باركوولي))
    المهم بعض الشباب أفادني بأن ضمان معظم الاجهزة المشتراة من السعودية احيانا يكون غير معترف بها هناك ، وكما تعلمون ان صيانة الاجهزة ببرطانيا مكلفة جداً .
    فهل هذا الكلام صحيح مع ان معظم الشركات بالسعودية لديها مايسمى بالـ ( International warrinty) ، أم ان هناك بعض الشركات لديها مصداقية من هذه الناحية .
    رجاءً من لديه سابق تجربة أو علم يفيدنا وجزاكم الله خيراً .
  2. هلا اخوي

مبروك تكسره بالعافيه لووووووووووول

ثاني شيء وش تبي بالضمان ببريطانيا هماك اشتريته جديد يعني متوقع من اول شهر بتخربه ههههههههه

تركد وبعدين صبرك على التخريب وبعدين فيه محلات يفرمتون الجهاز 30 باوند بس لاتنسى السيديات

وسلامتك
    7 "
  3. يخوي وش دخل الصيانة بالفورمات ، أنا أتكلم عن الصيانة بوجه عام مثلاً وتحصل كثير تشتري جهاز وبعد كم شهر تلاقي بطاريته ما تشحنلك نصف ساعه وهذا معناه ان البطاريه فيها عيوب تصنيعيه وسعر اقل بطارية بالسعودية الان تقريباً 600 ريال والضمان يغطي مثل هذي الأشياء وفي شغلات كثيرة مرتبطه بالصيانه أما بالنسبة للفورمات الضمان ماله دخل فيه وأي بزر يفرمت جهازه هاليومين أتمنى تكون المعلومه وصلت لك .
    7 "
  4. تم طرح مشابه لموضوعك تقريبا.....وخلاصة الكلام انك تشتري جهاز من هنا احسن وأضمن وارخص.....ولا تستغرب اذا قلت ارخص فهذا هو الواقع واذا تبي اثبت لك مافي مشكله....انا جهازي مشتريه من هنا وزي الحلاوه ماشاء الله له كم شهر مافيه شي مع ان استعمالي قاسي شوي على الجهاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.