الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفتاء أفضل الجامعات البريطانية

إستفتاء أفضل الجامعات البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaseer2i2
    alaseer2i2

مبتعث مستجد Freshman Member

alaseer2i2 المملكة المتحدة

alaseer2i2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة اليكترونية , بجامعة ساوثهامبتون سولنت
    • ساوثهامبتون سولنت
    • هندسة اليكترونية
    • ذكر
    • ساوثهامبتون, ا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 8th, 2008, 06:59 PM

إستفتاء أفضل الجامعات البريطانية أرجووو من جميع الأعضاء المشاركة ممن لديهم الخبرة
    جأتني رسالة اليوم من مكتب يوني أدمشن ذكر فيها :

الإخوة الطلبة المحترمين
    (قال المحترمين يعني اللي كتبها مصري)

مكتب يوني أدمشن يتمنى لكم التوفيق
    ونود إخباركم بأنه تم استلام بيناتكم ونأمل اذا رغب احد منكم مراسلة المكتب ان تتم المراسلة على نفس الايميل ونفس الرسالة السابقة التي ارسلها لنا

ونخبركم بان موعد الدراسة المتوقع هو منتصف شهر سته ميلادي
    نأمل الاستعداد لذلك لان الجامعة لن تقبل بالتأجيل

واذا رغب احدكم بجامعة معينة يود الالتحاق بها فلامانع من اخبارنا بذلك وسوف نحاول جاهدين تحقيق رغبته

بشرط ان تكون من الجامعات التي نتعامل معها وكذلك مقبوله لدى وزارة التعليم

نأمل ارسالها اليوم

اما الطلبة الذين لا يعرفون نوعية الجامعات ومدنها ولا عن طبيعة الدراسة في بريطانيا
    فإننا نطمأنكم بأننا نحاول الحاقكم بافضل الجامعات كمستوى تعليم ونحاول جاهدين الابتعاد عن منطقة وسط بريطانيا لان المعيشة سوف تكون غالية نسبيا

شاكرين اهتمامكم ومتابعتكم

والله يحفظكم ويرعاكم

88888888888888888888888888888888

0500888452

012403860

فأرجوووو من جميع الأعضاء يعطونا جامعات قوية ولا تكون معقده ولا تكون في مدن وسط أنجلترا لأن ذكر المكتب إن المدن وسط إنجلترا غاليه المعيشة ويكون هناك سعوديين خاصة وعرب عامة

أرجووو من الطلاب اللي لهم تجربة أن يفيدونا وجزاهم الله كل خير

2. هل الدراسه في بريطانيا هل هي مكلفة جدا لدرجة ان ما تعطيه الوزارة ما يكفي
    مساء الخير
    عندي سؤال مهم جدا هل الدراسة في بريطانيا مكلفه جدا جدا , لدرجة أن الراتب والمصروف الشهري للوزارة ما يكفي الدراسة والمعيشه ولابد من ان أهالينا يصرفون علينا بعد ؟
    أنا كلمني المسؤول يقول ان قرار ابتعاثك ماشي الحمد لله بس ننتظر الاعلان الرسمي
    وطلب مني تغيير بريطانيا لانها غاليه ولا أقدر أكمل فيها الدكتوراه ويقول غير لأي دوله ثانية وأنا ودي ببريطانيا لانها قريبه يقدر اي احد من اهلي يزورني بين فترة وثانية وااه ما اعرف وش أسوي أنا ما صدقت انه يطلع ابتعاثي .
    ياليت احد يساعدني ويشور علي
    7 "
  3. يا أخت ألاء إنت مقدمة على الدكتوراه واللي يعطونه للي مقدم على الدكتوراه ممكن مرة ونص أو دبل للي يعطونه للبكالوريوس وفيه موضوع مثبت بعنوان جميع المخصصات المالية لمبتعثي بريطانيا للأخ الفاضل الكاسر موضوع شيق وبيختصر عليك الوقت
    ولا نخرج من جوهر الموضوع أنتظر رد عاجل منكم وشكرا
    7 "
  4. شكرا لك اخوي العسير
    لكن المقال اللي عن المخصصات المالية مكتوب في أوله أنه للي عندهم رواتب من قبل ..
    أما بخصوص الجامعات أنا نفس الشي جالسه أدور عن جامعات في بريطانيا ولقيت ان الاخ قاري تكلم عن الجامعة في ليفربول ويقول ان المعيشه فيها زينه والدراسه بعد ولاأعرف أي شي ثاني
    شكرا
    7 "
  5. رجاءا نطق الأسم الأسير مو العسير
    في ناس مدحو كامبردج وشيفيلد وكارديف والله كان ودي أروح لمنشستر بس الوزارة وقفوا الإبتعاث لزيادة عدد السعووودين خاصة وجامعة نوتنقهام حلوة بس صعبة بمعنى الكلمة والعيشة صعبة بمعنى الكلمة والله ييسرو موضوعك يا أخت ألاء الواحد بروح إبتعاث لزوم يجيه شهريا من عائلته لا يقل عن الفين ريال سعودي حقت أكله وشربه
    7 "
  6. و الله يا عزيزي أنا اشوف ان هذا يعتمد على التخصص اللي راح تدرسه يعني في جامعات قوية في تخصص معين و جامعات ضعيفة في التخصص بس قوية في تخصص ثاني و جامعات تكون في مدينة جيدة بس يكون التخصص مو معترف فيه أو الجامعة كلها مو معترف فيها

أنا أدرس في جامعة برونيل و هي قوية في الهندسة والقانون و ناس كثير مدحت الجامعة و مجربة الدراسة فيها.

شوف انت ايش راح تدرس و أسأل ناس درست التخصص ومجربة

أتمنى لك التوفيق,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.