الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دكتوراه في بريطانيا

استفسار دكتوراه في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح89
    صالح89

مبتعث جديد New Member

صالح89 غير معرف

صالح89
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2019
    المزيدl

April 8th, 2019, 02:12 AM

السلام عليكم

اخباركم جميعا؟
    عندي استفسار بالنسبه لشخص راح ينهي الماستر وراح يكمل دكتوراه ف نفس البلد والجامعه (اذا توفقت) هل فيه طريقة معينه؟ انا سمعت انه نظام الترقية رجع

شكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

كيف رجع نظام للترقيه!

وهل للمبتعثين جميعا رجع؟

لأنه عن البعض أصلا مانقطع!!

والله يا الطيب انا ما عندي فكره انا استفسر ،، لانه قبل ما اطلع للماستر سمعت من البعض انه نظام الترقية الغي وقبل فتره سمعت انه رجع وانا حاب اكمل االدكتواره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح89
    والله يا الطيب انا ما عندي فكره انا استفسر ،، لانه قبل ما اطلع للماستر سمعت من البعض انه نظام الترقية الغي وقبل فتره سمعت انه رجع وانا حاب اكمل االدكتواره

صحيح من المرحله 11 او 10 تم الغاء الترقيه للمبتعثين من الوزارة الغير موظفين!
    لكنه أستمر ولم يتوقف بالنسبه للموظفين المبتعثين من الجهات الحكوميه والجامعات!!
    صراحة أنا من توقيفه لحد الآن لم أسمع برجوعه للجميع..هذا والله أعلم عن المستجدات!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح89
    طيب كيف الوضع مع وظيفتك بعثتك؟ هل يكون من النوع الاول ولا الثاني؟
    وكيف اقدر اقدم ع نظام الترقية

انا اول مره اسمع عاالبالي التوقيف للكل ....
    ^^^

إذا كنت موظف حاليا بجهه حكوميه أو معيد بجامعه حكوميه وبعثوك دراسة ماستر تقدر بعد تخرجك مستقبلا من الماستر تواصل وتطلب ترقية لبعثتك لمرحلة الدكتوراه وعلى بعثة الجامعه او الجهه الحكوميه!

وغير ذلك لا اعتقد ان يتم ابتعاثك لأكثر من مرحلة أكاديمية ولكن قد يحصل تغيرات بالمستقبل بعد التحاقك بوظيفة بعد عودتك من الماستر لجهه حكوميه وعملك لديهم فترة معينه ولا مانع من التجربه من المحاولة مع الجهه الوظيفيه الحكوميه اثناء دراستك بالخارج الماستر وقبل تخرجك منه فقد توافق لك جهة الابتعاث ومن ثم تحاول مع وزارة التعليم لمنحك موافقه على ترقية بعثتك من ماستر الى دكتوراه اذا كان هذا الطلب متاح ضمن ملفك بسفير ضمن الطلبات التي ستظهر لك مستقبلا أثناء دراستك الماستر لأن الترقيه غير متوفرة سواء لموظفين الجهات الحكوميه والجامعات الحكومية!

عموما انت أطلع ماستر وعند تخرجك منه مستقبلا لك حادث حديث ولا تستبق الأحداث فمن يدري فقد تحصل تغييرات مستقبلا من وزارة التعليم وتسمح للترقيه للبعثات مستقبلا لجميع المبتعثين وربك كريم!

وفقك الله الى ما فيه الخير لمسنقبلك العلمي والعملي.

وان شاء الله تتوفق في تحقيق هدفك ومبتغاك وتدرس ماستر ودكتوراه بجامعه واحده ومدينه واحده مناسبة لك من كل النواحي الاكاديميه والمعيشيه وليس ذلك على الله بعسير.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  5. ^^^

يمكن للمبتعث الذي أنهى بنجاح مرحلة الماجستير التقدم بطلب ترقية بعثته لدراسة مرحلة الدكتوراه

(هذا الطلب غير متاح للمبتعثين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي).

ضوابط ترقية البعثة لمرحلة الدكتوراه:

===========

يمكن للمبتعث الذي أنهى بنجاح مرحلة الماجستير التقدم بطلب ترقية بعثته لدراسة مرحلة الدكتوراه (هذا الطلب غير متاح للمبتعثين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي).

ضوابط ترقية البعثة لمرحلة الدكتوراه:

http://uksacb.org/kb/articles/%D8%AA...1%D8%A7%D9%87/

Good luck bro
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إذا كنت موظف حاليا بجهه حكوميه أو معيد بجامعه حكوميه وبعثوك دراسة ماستر تقدر بعد تخرجك مستقبلا من الماستر تواصل وتطلب ترقية لبعثتك لمرحلة الدكتوراه وعلى بعثة الجامعه او الجهه الحكوميه!

وغير ذلك لا اعتقد ان يتم ابتعاثك لأكثر من مرحلة أكاديمية ولكن قد يحصل تغيرات بالمستقبل بعد التحاقك بوظيفة بعد عودتك من الماستر لجهه حكوميه وعملك لديهم فترة معينه ولا مانع من التجربه من المحاولة مع الجهه الوظيفيه الحكوميه اثناء دراستك بالخارج الماستر وقبل تخرجك منه فقد توافق لك جهة الابتعاث ومن ثم تحاول مع وزارة التعليم لمنحك موافقه على ترقية بعثتك من ماستر الى دكتوراه اذا كان هذا الطلب متاح ضمن ملفك بسفير ضمن الطلبات التي ستظهر لك مستقبلا أثناء دراستك الماستر لأن الترقيه غير متوفرة سواء لموظفين الجهات الحكوميه والجامعات الحكومية!

عموما انت أطلع ماستر وعند تخرجك منه مستقبلا لك حادث حديث ولا تستبق الأحداث فمن يدري فقد تحصل تغييرات مستقبلا من وزارة التعليم وتسمح للترقيه للبعثات مستقبلا لجميع المبتعثين وربك كريم!

وفقك الله الى ما فيه الخير لمسنقبلك العلمي والعملي.

وان شاء الله تتوفق في تحقيق هدفك ومبتغاك وتدرس ماستر ودكتوراه بجامعه واحده ومدينه واحده مناسبة لك من كل النواحي الاكاديميه والمعيشيه وليس ذلك على الله بعسير.

تحياتي وأفضل تمنياتي.

تسلم وماتقصر على ردودك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.