الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دكتوراه في الادارة university of leeds

بخصوص دكتوراه في الادارة university of leeds

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawaniii
    rawaniii

مبتعث جديد New Member

rawaniii غير معرف

rawaniii
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2019
    المزيدl

June 16th, 2019, 07:38 PM

السلام عليكم

الله يسعدكم ابي احد يفيدني بالعلم الاكيد بخصوص هذي الجامعة او اي جامعة في بريطانيا تعطي درجة الدكتوراه في الادارة (ادارة الموارد البشرية او اي تخصص مشابه )
    هل صحيح مايتطلب اقامتي في بريطانيا للدكتوراه خاصة اذا كان نظام البرنامج بحث فقط ؟؟

يتطلب الحضور بتنسيق بين الطالب والمشرف , ابي الاكيد بخصوص هذي النقطة لانو سمعت من بعض الزملاء انهم يراعون الطلبة الدوليين او انه في بعض الحالات الطالب بنفسه يشوف وضع المشرف كل النقاش بينهم يكون عن طريق السكايب ولا يشوفه الا كل فترة وفترة فلقرب المسافة يقدر يجي لحين يطلبه المشرف ابي راي الاعضاء الي يعرفون احد شخصيا يدرس في بريطانيا

وانا بصراحة محتارة كثير واهم نقطة عندي يكون النظام بدون اختبارات فقط بحث واعتقد بريطانيا كل جامعاتها كذا بعكس امريكا والنقطة الثانية هي مايتطلب اقامتي في بريطانيا حتى لو مرة بالشهر يتطلب حضوري لاكن مااعيش هناك لانو ظروفي ماتسمح ابد

الي يعرف احد يدرس بمثل هذا النظام حتى وان كان هذا الشي بينه وبين المشرف بشكل ودي وليس في نظام الدراسة كبارت تايم(ضعف المدة) ياليت يفيدني باسم الجامعة

والله يوفقكم جميعا وييسر لنا امورنا
  2. ^^^

الفيصل في ذلك هو نظام وزارة التعليم السعودي ونظام الهجره البريطاني!

لأنه الظاهر وزارة التعليم لها شروط على السعوديين وكذلك الفيزة الدراسيه البريطانيه أعتقد انها فقط للدراسة بنظام ال Full time

Good luck sis
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

الفيصل في ذلك هو نظام وزارة التعليم السعودي ونظام الهجره البريطاني!

لأنه الظاهر وزارة التعليم لها شروط على السعوديين وكذلك الفيزة الدراسيه البريطانيه أعتقد انها فقط للدراسة بنظام ال Full time

Good luck sis
    هو full time بس الي اقصده يكون محدد الايام مثلا زي احدى جامعات الامارات 3 ايام ورا بعض بالشهر يكون الحضور والباقي مجهود الطالب

او يكون ع السكايب ويتم التنسيق بينهم بالحضور

ولا الملحقية هناك مشددة عليهم لاكن هي قادره تعيش هنا وتروح لفترات لانو وحدة من الثنتين ياانه بشكل ودي بينها وبين المشرف او نظام الجامعة وانا هذا الي ابحث عنه اخاف اختار جامعة واتوهق ابي اخذ من احد مجرب النقطة هذي من اهم النقاط بالنسبة لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaniii
    هو full time بس الي اقصده يكون محدد الايام مثلا زي احدى جامعات الامارات 3 ايام ورا بعض بالشهر يكون الحضور والباقي مجهود الطالب

او يكون ع السكايب ويتم التنسيق بينهم بالحضور

ولا الملحقية هناك مشددة عليهم لاكن هي قادره تعيش هنا وتروح لفترات لانو وحدة من الثنتين ياانه بشكل ودي بينها وبين المشرف او نظام الجامعة وانا هذا الي ابحث عنه اخاف اختار جامعة واتوهق ابي اخذ من احد مجرب النقطة هذي من اهم النقاط بالنسبة لي

مجلس التعاون غير!
    وهجرة بريطانيا غير!!

عموما انصحك بالتواصل مع الملحقية بلندن!!!

Knowledge Base - ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©

==========

https://www.uksacb.org/page/contact_details
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.