الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(بـورموث / معلومـات +صور+كـل مفيد بإذن الله )

(بـورموث / معلومـات +صور+كـل مفيد بإذن الله )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف الف شكر اختي / اسعد بنت

بالنسبه كلامي في موضوع مدى استفادتي من المعهد المقصود طريقه شرحهم لاني مثل ماوصلني في معاهد ماهما غير الا الرحلات وبس ... يعني انسي الدراسه ( هذا مقصدي )

بالنسبه للمعاهد الي ذكريتها مشكوووره عليها والله يعطيكي العافيه .. بس كان لي رغبه بمعرفه معهد مجرب ويكون كويس .. والف شكر على رحابه صدرك
    7 "
  2. الف الف شكر اختي / اسعد بنت

بالنسبه كلامي في موضوع مدى استفادتي من المعهد المقصود طريقه شرحهم لاني مثل ماوصلني في معاهد ماهما غير الا الرحلات وبس ... يعني انسي الدراسه ( هذا مقصدي )

بالنسبه للمعاهد الي ذكريتها مشكوووره عليها والله يعطيكي العافيه .. بس كان لي رغبه بمعرفه معهد مجرب ويكون كويس .. والف شكر على كلامك الطيب
    7 "
  3. يعطيك الف مليون طعش عافيه اوختي أسعد بنت بالعالم على هذا المجهود الأكثر من رائع

ماعندي شئ أزيد على اللي قلتيه
    لأنك كفيتي ووفيتـي
    مدينة حلوة وصغيرة كل شئ قريب وناسها حمبوبين مرهــ

انا جاي ان شاء الله يوم 13 اكتوبر القادم بدرس في Richard Language College

بس معليش لاأحد يحاول يحتك والا يصير صديقي
    <<< يسمع بسالفة ابعد عن العرب هههههههههههههههههههههههههههههههه

دمتـم سالميـــن ،،،
    7 "
  4. يسلمووووو اسعد بنت في العالم أنا كنت في بورنموث بكيتيني يوم شفت الصور ليتني اقدر ارجع لها ماجلست فيها الا اسبوع وماشفت بنات سعوديات انتم وين مختفين ابي اسكن مع بنات اذا احد يعرف ؟؟؟ ياليت تساعدوني
    7 "
  5. احنـا كنـل مختفين لان معنا حـرس ملكـي ههههههههههه

لاننا كنا من المعهد للبيت ومن البيت للمعهد

ولو تحبين عندي لك عائله عربيه مره مره مره كويسه راح بينهم كأنك بين اهلك وبنتهم ومنهم وفيهم

بس اعطيني خبـر
    7 "
  6. هل يوجد في المدينة عوائل سعوديه

لاني سأتي بعائلتي وودي اسكن بالقرب من منطقة بها العوائل سواء في مجمع شقق او حي

ليتكم تدلوني

ولا المدينة كلها شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل يوجد في المعاهد فصول نسائيه مثل بعض المدن

وهل توجد حضانة وكم اسعارها

واسعار السكن البيوت والشقق

اتمنى الاجـــــــــــــــــــابة ولكم الشكر والدعاء
    7 "
  7. أسعد بنت في العالم من جدك والله والله الحقيني ياشيخه فيهم امممممم تقدري ترسلي لي على الخاص رقمهم ايمليهم عنوانهم واهم شي ابي رايك انتي فيهم انا مااقدر ارسلك خاص لان مشاركاتي اقل من 30 نسيت رقم المرور وسجلت من جديد

أما ىالخرس الملكي هذي حلوووووووه الله يخليهم لكم والله اهم شي حرس بس الله كريم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.