الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنوني الله يجزاكم خير

طمنوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية archrs
    archrs

مبتعث جديد New Member

archrs غير معرف

archrs , تخصصى arch , بجامعة leeds
    • leeds
    • arch
    • غير معرف
    • leeds, leeds
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

May 12th, 2008, 02:34 PM

اخواني واخواتي السلام عليكم
    انا سوالي هذا سبق وان طرحته هنا بس ما لقيت اجابة لحد الان
    انا جبت قبول لزوجتي بجامعة شيفلد طبعا القبول كان شامل دراسة اللغة في معهد الجامعة ابتداء من ابريل الماضي وطلعت الفيزا على اساس هذا القبول ( فيزا طالب )
    طبعا لظروف تاخر الاوراق مع الوزارة ما قدرنا نسافر في الوقت المحدد . طبعا ارسلنا للجامعة اكثر من ايميل علشان يرسلوا عرض لقبول جديد اعتبارا من شهر 7 بدل العرض السابق بس لحد الان ما ردوا علي
    الحين الحمد لله زالت الظروف وان شاء الله بعد شهر مسافرين لبريطانيا . وجبنا قبول جديد من معهد في ليدز لاني انا راح ادرس في جامعة ليدز .
    سوالي هو هل في المطار راح يسالوا عن القبول ؟ وهل لو اعطيتهم القبول الجديد فيها مشكلة معهم ؟ لان لو اعطيتهم القبول القديم بيشوفوا تاريخ البداية في ابريل.
    للمعلومية انا اتصلت بمكتب التاشيرات وقالوا ما ندري عن الشي هذا .

- بخصوص الفيزا فيزة زوجتي راح تنتهي بشهر 9 هل اجددها هنا افضل وهل راح يكون في مشكلة انها تجددها وهي ما سافرت لحد الان ؟

ارجوكم الي سبق ومر بنفس الوضع يقولي ايش الي سواه بالضبط وايش قالوا له
    لاني بصراحة متخوف من النقطة هذي .
    الله يخليكم ريحوني

واسف اني طولت عليكم

مع تحياتي
  2. سوالي هو هل في المطار راح يسالوا عن القبول ؟ وهل لو اعطيتهم القبول الجديد فيها مشكلة معهم ؟ لان لو اعطيتهم القبول القديم بيشوفوا تاريخ البداية في ابريل.
    للمعلومية انا اتصلت بمكتب التاشيرات وقالوا ما ندري عن الشي هذا .
    شووف اخوي انا كان عندي قبول وجددته كان قبول قبل سنه وجددته لشهر 3 الي فات

وسافرت وصلت للمطار هيثرو وعطيتهم قبولي الجديد المعهد والجامعه والسكن ......

ترى يسئلون وين بتسكن سوائن بالكرت الي يعطونك اياه بالطياره او عندهم قبل لايختم الجواز وترى كل شيء واضح عندهم خلك نظامي معهم وترى اي شيء يشكون فيك لووووول

هذ1 الي صار معي والله اعلم
    7 "
  3. مشكور اخوي القلم الساخن وبريطاني جديد

انا لو كنت اجدد القبول كان جددته بس المشكلة ان الجامعة مو راضية ترد على ايميلاتي
    - طيب القبول يشمل اللغة والفاونديشن والدراسة الجامعية طبعا الدراسة الجامعية والفاونديشن ماراح تبداء الحين . فقط اللغة هو الي بيبداء في ابريل هل في مشكلة لو سالوني في المطار اقولهم اني اللغة ماراح ادرسها في الجامعة وهم عطوني قبول بدون ما يعدلونه ؟
    وبعدين بخصوص تجديد الفيزا لو اروح اجددها الحين بقبول جديد هل بيرفضون لانه لحد الان ما استخدمنا الفيزا القديمة .

ارجو الرد اخواني واخواتي
    7 "
  4. دحين يعني زوجتك عندها قبول كمان في ليدز ولا بس في شفلد؟؟

ازا كان عندها قبول في ليدز ==> عادي توريهم هوة ... (انا اصلا قبولي كان في شفلد من الوزارة .. واستلمته .. وبعدين ولا طليت فيه!!)
    وماعندك مشكلة ان شاءالله ..

السؤال التاني مني متأكدة منو .. بس اتوقع انو الأفضل انك تمدد الفيزا وانت في السعودية ..

وبالتوفيق
    7 "
  5. مشكورين على الرد
    اختي ولاء
    ايوه انا جبت لزوجتي قبول لغة بس في معهد في ليدز .
    انتي طلعتي الفيزا بقبول جامعة شيفيلد او بقبولك الي جبتيه ؟
    وفي المطار ايش القبول الي قدمتيه لهم القبول الجديد او قبول شيفيلد ؟

طيب ايش الاوراق المطلوبة لتمديد الفيزا في الرياض؟

وفقكم الله الى ما يحبه ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.