الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي من التحويل الين استلام قرار الابتعاث

تجربتي من التحويل الين استلام قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحامي المستشار
    المحامي المستشار

مبتعث مستجد Freshman Member

المحامي المستشار المملكة المتحدة

المحامي المستشار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • مكه المكرمه, جده
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 17th, 2008, 01:58 AM

انا حاب اكتب علشان افيد غيري طبعا انا كنت مبتعث لكندا وحولت على برطانيا وطبعا رحت الوزاره علشان التحويل وقالو لي اكتب خطاب وبعدين جاتني الموافقه وبعد كذا اعطوني الضمان المالي وخلوني اوقع على تعهد على انو اجيب قبول خلال ثلاثة اشهر والحمد لله جبت قبول لغه
    في بريطاينا عن طريق واحد من الشباب في بريطانيا ولما رحت اقدم اوراقي على الفيزا طلبو مني قبول المعهد قالو الاصل او عن طريق الفاكس وكلمت المعهد وارسله لي عن طريق الفاكس لانو الي كان معايا عن طريق الايميل وقالو لي مو مقبول فكلمت المعهد وارسلو لي عن طريق الفاكس
    وعبيت الابليكيشن حق السفاره وسلمته لهم وكان يوم الاربعاء ويوم السبت على طول استلمت
    جواز السفر وعليه الفيزا ويوم الاحد طلعت الرياض ويوم الاثنين رحت الوزاره وقالو عبي الاستماره واعطينا صوره من الجواز وصوره من التاشيره وصوره من الشهاده وصوره من القبول
    وقالو تعال بعد يومين علشان تستلم قرار الابتعاث طبعا انا في نفس اليوم دخلت على الموقع وكان مكتوب تم التحقق من الطلب وبعدها تم طباعة قرار الابتعاث طبعا انا في اليوم الثاني يوم الثلاثاء رحت عندهم وجيتهم تقريبا الساعه عشره قال ليا مافي شي تعال عندنا بعد الظهر جيتهم بعد الظهر قال لسى مافي شي جانا قابلت واحد وشرحت له ظرفي وانو رحتي في نفس اليوم طبعا يوم الثلاثاء ومافي حجز لو راح عليا الا يوم السبت قال ليا اعطيني اسمك وانتظر شويه انتظرته وبعدها جاب ليا قرار الابتعاث وبعد مااستلمته رحت علشان امر الاركاب واعطيته صوره من القرار وصوره من الهويه وصوره من الجواز وصوره من التاشيره ولازم يكون معاك اصل الجواز للمطابقه وتعبي الاستماره وتكتب الرحله من الى وتسلمه الاستماره مع الطلبات وتنظر الين مايطبع لك امر الاركاب وبعد ماتستلم امر الاركاب تروح مكتب الطيار الي في نفس الوزاره وتحجز على طول وبعدها تسافر

اتمنى التوفيق لي وللجميع
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي المستشار من اسمك ومواضيعت باين عرفت انك درست قانون في السعودية استفساري الله يسلمك انا افكر ادرس قانون واخذ البكالريوس في ايرلندا والجامعة انشالله راح ابدا فيها شهر تسعة بس المشكلة ان مواد التخصص تركز على القانون الايرلندي فهل اذا اخذت الشهادة راح يكون منها فايدة اذا رجعت السعودية انشالله او لا؟

شكرا لتعاونك
    7 "
  3. شكرا على مرورك ياELECTRICAIL

شوف يااخويtheone انا الي اعرفه في بريطاينا ممكن تدرس القانون الدولي والله اعلم

اما ايرلندا والله ماعندي علم فيها لكن اسال الي يدرسو فيها هناك

اتمنى التوفيق لي ولكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.