الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسر عن جامعة سري

استفسر عن جامعة سري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف الحال السيد الهاشمي
    انا من مكة واصيف كل سنة في بريطانيا وبالذات في مدينة جلفورد ومدينة جلفورد جميلة جدا ورااااااقية واهلها راااقين جدا فوق ما تتصور والمدينة غالية جدا من اغلى المدن في بريطانيا واهل جلفورد من الطبقة الثرية والمدينة من ناحية الامن ما يحتاج ، وجامعة سري جميلة جدا واهلي كل جمعة يصلوا فيها صلاة الجمعة بداخل حرم الجامعة ، نحن نسافر بغرض السياحة لكن الان افكر ادرس انا واخواني في جامعة سري وبغيت اسألك هل انت مبتعث ولا على حسابك وكم كلفتك جامعة سري ،
    وهل راح تسكن انت في عائلة وكم كلفتك العائلة ، وهل الدكتور تركي هو اللي نسق لك مع العائلة، وهل اذا كنت تدرس على حسابك راح تراجع الملحقية بعد الدراسة عشان يلحقوك بالمبتعثين ويرجعوا لك فلوسك اللي صرفتها زي ما نسمع من الناس ،وانت متى راح تسافر لجلفورد ومتى تبدأ دراستك ، وليش انت اخترت جامعة سري بالذات مع ان الدكتور وكيل لعشرين جامعة ، وهل انت عندك لغة ولا راح تدرس اول لغة وهل تدرس اللغة في معهد الجامعة ولا في كلية جلفورد وهل الجامعة قبلتك بدون لغة وهل تقبل الجامعة قبول مشروط بدراسة اللغة وهل اخترت التخصص ولا التخصص بعد القبول ،، وهل الافضل اسافر الان ولا في شهر مارس الجاي و هل فيه كورسات الان.
    اسفه على الاطالة
    وشكرا لك مقدما.

7 "
  2. مرحبا بك يا : وحده من الناس, ونعم بمكه واهل مكه, ثانيا شكرا لافادتك لي عن مدينة سيري.
    اما ما يتعلق بالتحقيق تبعك هههههههههه , انا يا ستي مرافق لمبتعث, والمبتعث الاساسي هي اختي حفضها الله, وراح اسكن في فندق الى ما تتيسر لي سكن مستقل, والى الان لم اوفر سكن لي ولاختي عشان أناما أعرف شي عن المدينه, وما نستغني عن خبرتك عن المدينه, انتي وباقي الاعضاء,وراح اسافر ان شا الله يوم 9 اكتوبر رحله رقم 115 جده\ لندن, ودراستي في المعهد تبع الجامعه تبدأ يوم الاثنين 13 اكتوبر يعني 13 العيد الفطر المبارك, طبعا الجامعه شرطت على في الاول اجتياز اختبار الايتلس لدخول الجامعه, وانا على فكره كنت طالب قسم انجلش في جامعة ام القرى, وابغ اسحب على ام القرى واكمل دراستي في جامعة سيري قسم لغويات, والقبول جابه لي الدكتور تركي , وعلى حسب علمي المتواضع انه الجامعه ما تفتح فصل دراسي جديد الا مره في السنه, والمعهد تبع الجامعه يفتح كورس جديد مرتين في السنه, هذا بالنسبه الى جامعة سيري, والعلم عند الله. والله ما ادري متى الافضل لك السفر الى بريطانيا, واعتقد انتي ادرى بموضوع الوقت الانسب للسفر الى بريطانيا عشان انتي دايم تروحي لندن.
    اختي وحده من الناس, ابغ منك خدمه بسيطه, بما انك تعرفي مدينة جلفورد جيدا فارجو منك تحديد لي الحي اللذي يوجد به جامعة سيري, وما هو انسب حي للسكن فيه كسن مستقل وليس كفندق.

وشكرا لك, واذا تبي تتواصلي معاي على الخاص يشرفني ذالك لكي استفيد من معلوماتك وتستفيدي من معلوماتي
    ولكي مني جزيل الشكر.

اخوكي السيد الهاشمي.
    7 "
  3. مرحبا بك يا : وحده من الناس, ونعم بمكه واهل مكه, ثانيا شكرا لافادتك لي عن مدينة سيري.
    اما ما يتعلق بالتحقيق تبعك هههههههههه , انا يا ستي مرافق لمبتعث, والمبتعث الاساسي هي اختي حفضها الله, وراح اسكن في فندق الى ما تتيسر لي سكن مستقل, والى الان لم اوفر سكن لي ولاختي عشان أناما أعرف شي عن المدينه, وما نستغني عن خبرتك عن المدينه, انتي وباقي الاعضاء,وراح اسافر ان شا الله يوم 9 اكتوبر رحله رقم 115 جده\ لندن, ودراستي في المعهد تبع الجامعه تبدأ يوم الاثنين 13 اكتوبر يعني 13 العيد الفطر المبارك, طبعا الجامعه شرطت على في الاول اجتياز اختبار الايتلس لدخول الجامعه, وانا على فكره كنت طالب قسم انجلش في جامعة ام القرى, وابغ اسحب على ام القرى واكمل دراستي في جامعة سيري قسم لغويات, والقبول جابه لي الدكتور تركي , وعلى حسب علمي المتواضع انه الجامعه ما تفتح فصل دراسي جديد الا مره في السنه, والمعهد تبع الجامعه يفتح كورس جديد مرتين في السنه, هذا بالنسبه الى جامعة سيري, والعلم عند الله. والله ما ادري متى الافضل لك السفر الى بريطانيا, واعتقد انتي ادرى بموضوع الوقت الانسب للسفر الى بريطانيا عشان انتي دايم تروحي لندن.
    اختي وحده من الناس, ابغ منك خدمه بسيطه, بما انك تعرفي مدينة جلفورد جيدا فارجو منك تحديد لي الحي اللذي يوجد به جامعة سيري, وما هو انسب حي للسكن فيه كسن مستقل وليس كفندق.

وشكرا لك, واذا تبي تتواصلي معاي على الخاص يشرفني ذالك لكي استفيد من معلوماتك وتستفيدي من معلوماتي
    ولكي مني جزيل الشكر.

اخوكي السيد الهاشمي.
    7 "
  4. اخي الكريم
    جامعة سري معروفة بالمنطقة واي شخص يقدر يدلك عليها وماهي بعيدة من محطة القطار ممكن تروح لها بالباص واعتقد والله اعلم ان الشارع اسمه شارع جامعة سري راح تلاقي في ستيشن الباصات موقف باص خاص بالجامعة، بالنسبة للسكن خارج الجامعة غالي جدا ، وبالنسبة للفنادق برضها غالية
    7 "
  5. احب اضيف شئ
    بالنسبة للسكن خارج الجامعة ترا ما انصحك فيه راح يكلفك كثير
    كنا ساكنين في بيت ثلاث غرف وصالة ومطبخ وحمامين الله يكرمك كان يكلفنا في الاسبوع 650 باوند مع الماء والكهرباء وفي بيوت بحوالي 500 باوند والماء والكهرباء عليك وكل الخدمات
    لكن سكن الجامعة ارخص من كذا بكثير حوالي 90 باوند مع الماء والكهرباء وخدمة الانترنت ، وبالنسبة للفنادق برضه ما انصح فيها لانها غالية يعني ممكن الليلة الواحدة تكلفك حوالي 100 باوند وعموما المدينة غالية جدا.
    حبيت اسألك بالنسبة للشخص اللي جاب لك القبول هل ياخذ شئ .. اقصد اخذ منك فلوس للقبول ، واذا كان اخذ منك فكم اخذ بالضبط؟
    وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم للجميع وللاخ السيد الهاشمي والاخت وحده من الناس :
    شكرا لكم على المعلومات حول جامعة سري ومدينة جلفورد بصراحه كنت ابحث عن كل معلومه تخص هالجامعه لأني انشا لله ناوي ادرس يها ماستر انا وزوجتي وانا جاني قبول منها تخصص موارد بشريه .
    وعندي بعض الاستفسارات الي ودي اعرفها اذا قدرتوا تساعدوني بعد اذنكم :
    1- ماهي الاوقات الي تبدأ فيها دراسة اللغه بالجامعه في اي شهر وهل هي فتره وحده في السنه فقط ؟
    2- هل الدراسه في معهد الجامعه والنجاح فيها تغني عن الحصول على اختبار الايلتس مثل اغلب الجامعات في برطانيا او لازم اختبر الايلتس ؟
    3- دراسة الادارة في الجامعه هل هي صعبه او عاديه ؟
    4- هل معهد الجامعه يشترط مستوى معين من اللغه او يستطيع الشخص ان يبدأ معه من مستويات متدنيه لان لغتي ليست جييده يعني مستوى ثاني او ثالث ؟
    5- مفكر ادخل ادرس في معهد جلفورد كوليج لمدة 3 او 4 شهور قبل الانضمام لمعهد الجامعه لتحسين لغتي وش رأيكم بالفكره وماهي الاوقات التي تبدأ فيها الدراسه بالمعهد يعني هل استطيع التحق فيه في شهر ابريل او ماي ؟

واشكركم مسبقاً لتجاوبكم واسف على الاطاله بس انتم عارفين الواحد وده يجمع اكبر قدر من المعلومات وانا مستعد ايضا باي معلومه تكون عندي اني ما ابخل فيها لكم وللاخوان جميعا . وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم للجميع وللاخ السيد الهاشمي والاخت وحده من الناس :
    شكرا لكم على المعلومات حول جامعة سري ومدينة جلفورد بصراحه كنت ابحث عن كل معلومه تخص هالجامعه لأني انشا لله ناوي ادرس يها ماستر انا وزوجتي وانا جاني قبول منها تخصص موارد بشريه .
    وعندي بعض الاستفسارات الي ودي اعرفها اذا قدرتوا تساعدوني بعد اذنكم :
    1- ماهي الاوقات الي تبدأ فيها دراسة اللغه بالجامعه في اي شهر وهل هي فتره وحده في السنه فقط ؟

اللغة في جامعة سري لا اعلم حقيقة متى تبدأ
    2- هل الدراسه في معهد الجامعه والنجاح فيها تغني عن الحصول على اختبار الايلتس مثل اغلب الجامعات في برطانيا او لازم اختبر الايلتس ؟
    ايضا لا اعلم
    3- دراسة الادارة في الجامعه هل هي صعبه او عاديه ؟
    اخي الكريم اعتقد ان تخصص الادارة غير معتمد من الوزارة في جامعة سري ارجو ان تتأكد ترا الموضوع مهم جدا
    4- هل معهد الجامعه يشترط مستوى معين من اللغه او يستطيع الشخص ان يبدأ معه من مستويات متدنيه لان لغتي ليست جييده يعني مستوى ثاني او ثالث ؟
    جامعة سري لا تقبل اللي مستواه متدني في اللغة
    5- مفكر ادخل ادرس في معهد جلفورد كوليج لمدة 3 او 4 شهور قبل الانضمام لمعهد الجامعه لتحسين لغتي وش رأيكم بالفكره وماهي الاوقات التي تبدأ فيها الدراسه بالمعهد يعني هل استطيع التحق فيه في شهر ابريل او ماي ؟
    صحيح اخي .. الافضل لك تدرس في قلفورد كوليج في البدايات واذا مستواك اتحسن بعد شهر او اكثر راح يحولوك لمعهد الجامعة اذا كنت ترغب والجامعة راح تقبلك ... وبالنسبة لبداية الدراسة في معهد الجامعة كما قلت لك لا اعرف متى تبدأ اما قلفورد كوليج فهناك اكثر من دورة عندك وحده في بداية يناير وعندك وحده في بداية مارس
    واشكركم مسبقاً لتجاوبكم واسف على الاطاله بس انتم عارفين الواحد وده يجمع اكبر قدر من المعلومات وانا مستعد ايضا باي معلومه تكون عندي اني ما ابخل فيها لكم وللاخوان جميعا . وشكرا
    لا شكر على واجب اخي الكريم وهذا واجبنا ..
    7 "
  8. اهلا بك:

الدراسه في معهد اللغه تبع الجامعه يفتح مره في السنه, ويكون في شهر اكتوبر.
    جامعة سيري تشترط على طلابها اجتياز اختبار الا يتلس, مثلا طلاب الماستر لازم يجيبوا درجة 6 في اختبار الا يتلس, وطلاب البكالوريوس 5 ونصف, وبعد كذا يحق لك ان تكون طالب في جامعة سيري العظيمه.
    بالنسبة لدراسة الاداره, انا لا اعلم وانصحك ان تأخذ بنصيحة الاخت وحده من الناس.
    اذا كانت لغتك ليست بالقويه, فانا انصحك ان تذهب الى معهد اللغه الثاني واسمهجولدفورد كوليج, لان معهد جامعة سيري قوي جدا وهو اصلا لتاهيل طلاب الجامعه على الكتابه الاكاديميه وغير ذالك. انا المعهد الثاني فهو لتاسيس الطلاب الغير الناطقين باللغه الانجليزيه, واصلا معهد جامعة سيري لا تقبل الطلاب الضعاف في اللغه.

الشكر لله اولا واخيرا.

السيد الهاشمي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.