الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

lingustic or litretature!!!!!!!!!!!!!

lingustic or litretature!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيد الهاشمي
    السيد الهاشمي

مبتعث مجتهد Senior Member

السيد الهاشمي اليونان

السيد الهاشمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليونان , تخصصى طالب , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • طالب
    • ذكر
    • الله العالم, ربنا كريم
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 23rd, 2008, 12:20 AM

يا اهل بريطانيا!!! كيفكم؟؟؟

انا ابغ اعرف احد يدرس lingustic
    or
    literature
    عشان انا ابغ ادرس احد هذين التخصصين لمرحلة البكالوريوس>>>باقي صغير

والي عنده علم بالله لا يبخل علينا

وشكرا لكم
  2. اهلا اخوي: انا ابغ ادرس على حساب الحكومه: بس مو هنا سؤالي! انا سؤالي بارك الله فيكم ابغ اعرف كيف نضام دراسة البكالوريوس في برطانيا؟ من حيث الساعات والزملاء ونضام اترام او ساعات وهل في الليل او في النهار
    7 "
  3. تعميم لجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لمرحلة البكالوريوس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
    اشارة الى خطاب المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون البعثات وبرامج الابتعاث رقم 25508 وتاريخ 14/4/1429هـ المتضمن التأكيد على عدم الرفع لجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لمرحلة البكالوريوس اعتباراً من تاريخ 1/6/1429هـ إلا بعد استيفاء الشروط الخاصة بالالتحاق بالابتعاث والمبنية على الأمر السامي رقم 5601.
    وبناء عليه لن يتم رفع أي طلب للوزارة لالحاق الطلةبة الدارسين على حسابهم الخاص بعضوية البعثة لمرحلة البكالوريوس اعتباراً من 1/6/1429هـ ما لم تنطبق عليهم الشروط التالية:
    - أن يكون الطالب قد أنهى دراسة عدد 30 ساعة من المرحلة الأكاديمية.
    - أن يكون حصل على معدل 2.5 من 4 أو 3.5 من 5 أو 75%.
    - أن يكون التخصص من التخصصات التي يلحق دارسوها بعضوية البعثة.
    كما نأمل من أبنائنا الطلاب الذين تحققت فيهم الشروط المذكورة أعلاه التقدم لاستكمال إجراءات إلحاقهم بعضوية البعثة.

مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجــاح..
    الملحق الثقافي في بريطانيا
    أ. د. غازي بن عبدالواحد المكي
    7 "
  4. يا جماعه انا فاهم كل المعلومات السابقه, وانا تم الحاقي بالبعثه واموري تمام من اول شي الى اخر شي, انا فقط اريد معلومات اكيده لأتهيئ نفسيا لأاول يوم راسي في الجامعه لمرحلة البكا لوريوس , يعني كيف سيكون توزيع الاسامي في الفصول وكيف سيكون معرفة جدولي, ابغ اعرف هذه المعلومات عن طريق واحد قد مر عليه هذا اليوم الأول في الجامعه لمرحلة البكالوريوس والشكر واصل للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.