الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشرطه البريطانيه (ظروري تدخل)

الشرطه البريطانيه (ظروري تدخل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لندن2007
    لندن2007

مبتعث جديد New Member

لندن2007 المملكة المتحدة

لندن2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • حاسب
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

May 24th, 2008, 02:18 AM

يا جماعه انا في ورطه حقيقيه

انا درست في بريطانبا فتره بسيطه لا تتجاوز الشهر على حسابي ورجعت ولم اسجل في الشرطه

المشكله انه صدر قرار الحاقي ببرنامج الملك يعني برجع ثاني مره لكن على حساب الوزاره

بس خايف من تبعات عدم التسجيل في الشرطه والبهذله وش الحل تكفوووووووووووووووووووووووووووووون

وش يمكن اللي بيحصل لي عند العوده
    وهل احد صار له مثل ما صار لي

وشكرا
  2. هلا اخووي حياك انا من عندي اعطيك الضوء الاخضــر ارجع ولا لكـ هم اصلآ البعثات والملحقيــة مالها اي علاقة في تسجيل الشرطة لآنــه تسجيل الشرطة هذا عشان تعرف عن نفسك انك بهذي البلد او اذ صارتلك مشكلة يكونوا عارفين عنوانك وبــس دمتم بوود
    طآلــب في اكسفوورد
    7 "
  3. عادي جدا ً ياعزيزي لاتشيل هم دام انك جاي على حسابك وفيزتك 6 شهور , لاتشيل هم مايكتب بها راجع البوليس ,

ان رجعت هنا بالسلامة ان شاء الله , محد يتجرأ يكلمك اصلا ً , لان فيزتك مو مكتوب عليها راجع البوليس ,

ان وصلت بالسلامه زي ماقلت لك مسبقا ً , رح للبوليس وعطهم جوازك و35 باوند على ما اضن

ويصدرون لك بطاقة اي دي كـ [ بطاقة الاحوال ] , لك مطلق الحريه بالعمل بها

استئجار سياره , شقه , منزل , اي شي كعمل بطاقة الاحوال

وريح بالك ولا تشيل هم يابعدي , الامور زينه ان شاء الله موفق خير ان شاء الله

تحياتي القلبيه لك ,
    7 "
  4. انا كنت ببريطانيا قبل سنتين تقريبا, ولم يكن مكتوب في الفيزا مراجعة الشرطه, بالرغم كان معاي طلاب كان مكتوب عندهم في الفيزا حقتهم مراجعة الشرطه.

يعني على حسب ايش كان مكتوب عندك بالفيزا تبعك.

وعموما الشرطه ورطه,ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.