الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممنوع أصطحاب الأطفال ....

ممنوع أصطحاب الأطفال ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فهد
    أم فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

أم فهد الولايات المتحدة الأمريكية

أم فهد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Advertising & Marketing , بجامعة Webster University
    • Webster University
    • Advertising & Marketing
    • أنثى
    • ST.Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 29th, 2008, 02:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
    أخواني وأخواتي الأعزاء أنا في حيره من أمري ........طبعا بتقولون من وش متحيره جالسه أدور شقق مفروشة في منطقه كاردف لقيت أشياء مره غاليه ويوم أخيرا لقيت شقق بسعر معقول وشو الشروط : الحيوانات الأليفه ممنوع قلنا عادي ولا يهم .........بس الأغرب أنهم يقولون أطفال ممنوع كأني رايحه قصر أفراح (ممنوع أصطحاب الأطفال)الشي الغريب أنهم حاطين الأطفال مع الحيوانات الأليفه ......طيب مثلا يعني أحط عيالي بالشنط .....ولا نهربهم بالليل هههه ,,,,,,,ماادري شي غريب صراحه .....الي يعرف شقق بسعر معقول وقريبة من جامعه كاردف ((ولايمانعون من وجود الأطفال )) يحط لي الرابط اذا سمحتو
  2. السلام عليكم ...
    اتزكرت نفسي لمن كنت بأدور سكن ولقيت نفس المشكلة
    بس دي المشكلة من مواقع النت ... بس الواقع ان شاءالله اسهل بكتيير ..

==> انا أشوف ازا تقدروا تتصلوا بأي احد هناك ويقدر يشوفلكم سكن .. يكون افضل .. عشان ماتروحوا هناك وتدوروا من اول وجديد

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala2
    السلام عليكم ...
    اتزكرت نفسي لمن كنت بأدور سكن ولقيت نفس المشكلة
    بس دي المشكلة من مواقع النت ... بس الواقع ان شاءالله اسهل بكتيير ..

==> انا أشوف ازا تقدروا تتصلوا بأي احد هناك ويقدر يشوفلكم سكن .. يكون افضل .. عشان ماتروحوا هناك وتدوروا من اول وجديد

وبالتوفيق للجميع
    شكرا على مرورك طمنتي ,,,,,,إن شاء الله الاقي شي يناسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.