الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الأوراق الصحية اللتي والاشعة اللتي اعملها قبل القدوم الى لندن ؟ ارجو المساعدة

ماهي الأوراق الصحية اللتي والاشعة اللتي اعملها قبل القدوم الى لندن ؟ ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar00844
    omar00844

مبتعث جديد New Member

omar00844 غير معرف

omar00844 , تخصصى nothing , بجامعة Brunel
    • Brunel
    • nothing
    • غير معرف
    • UK ,inshalla, Wembley
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 31st, 2008, 06:09 AM

السلام عليكم ..

- سمعت ان في اشعه اسويها هنا للصدر .. وش سالفتها وايضا بعض الاوراق الصحية .. ممكن تعلموني وش اسوي
    بالضبط ؟ ووين اعملها هل يوجد مستشفى محدد ؟

- -ودي اعرف بمطار هيثرو يفتشون اللاب توب ولالا يقولون شغل جهازك !!
    لان عندي الاوفيس مب اصلي وكذا برنامج بصراحه كل البرامج + عندي افلام اجنبية نزلتها من خلال برنامج تورنت هل فيها مشاكل هذا؟

- انا طالع على حسابي الخاص هل احتاج الذهاب للملحقية هناك ام لا واذا اردت ان افتح حساب بنكي اذهب للبنك مباشرة ام للمحلقية اولا.

شكرا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar00844
    السلام عليكم ..

- سمعت ان في اشعه اسويها هنا للصدر .. وش سالفتها وايضا بعض الاوراق الصحية .. ممكن تعلموني وش اسوي
    بالضبط ؟ ووين اعملها هل يوجد مستشفى محدد ؟

- -ودي اعرف بمطار هيثرو يفتشون اللاب توب ولالا يقولون شغل جهازك !!
    لان عندي الاوفيس مب اصلي وكذا برنامج بصراحه كل البرامج + عندي افلام اجنبية نزلتها من خلال برنامج تورنت هل فيها مشاكل هذا؟

- انا طالع على حسابي الخاص هل احتاج الذهاب للملحقية هناك ام لا واذا اردت ان افتح حساب بنكي اذهب للبنك مباشرة ام للمحلقية اولا.

شكرا..

الاشعه هي اشعه للصدر وتسويها في اي مستوصف خاص مو شرط مستشفى اهم شيء يكون معها تقرير بالانجليزي يكون مكتوب فيه إنك خالي من الامراض الصدريه إن شاءالله

وطبعا لاتنسى يكون اسمك نفس اللي بالجواز واقصد السبلينق (( مهم ))

بالنسبه لمطار هيثروا هم عاده مايفتشون كل احد بس احيان يتنقون اشخاص معينين اللي يشكون فيهم او يشوفونهم مرتبكين ويتلفتون ويثيرون الشكوك واكيد لاشكوا بيفتحون اللابتوب وان لقوا شيء كوبي مو اصلي فيها غرامه

الافضل لك يكون اصلي عشان لاسمح الله لو طاحوا فيك مايلقون شيء

والبرامج الثانيه تقدر لاجيت هنا تنزلها خاصه ان النت هنا سريع جدا

يعني هي فيها مخاطره شوي

بالنسبه للملحقيه حتى لو كنت رايح على حسابك الخاص ضروري تفتح ملف عندهم وتقولهم انا ادرس على حسابي عشان بعدين يضمونك بسهوله للبعثه

وحتى البنك يفيدونك فيه عادي اطلبهم تعريف انك طالب ويعطونك للبنك يسهل عليك كثير الاجراءات وافتح بالبنك اللي جنبهم

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    تصل بالسلامه اخو عمر
    بالنسبة للاشعه والتفتيش على حسب الشخص الى تصل عنده (الكونتر) فبعض الشباب ما تم تفتيشهم ولا اخذ اشعه لهم والبعض تم تفتيشهم واخذ الاشعه
    يعني الاناس يختلفون الكل وحظه
    توكل على الله وقفل اشناطك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. توصل بالسلامه اخوي
    انا عني ما فتشوني بس سألني موظف الجمارك اذا كنت جايب معي حليب او شي من مشتقات الحليب
    وبالنسبه للأشعه فأنصحك انك تجيبها معاك عشان توفر عليك الوقت
    وبالنسبه للاب توب مافتحوه ولا عمري قابلت احد من الشباب ويقول فتحوله جهازه
    توكل على الله
    وموفق ان شاء لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.