الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة...ياشباب تكفوووون

الفزعة...ياشباب تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ...داهمتني الغربة...
    ...داهمتني الغربة...

مبتعث جديد New Member

...داهمتني الغربة... غير معرف

...داهمتني الغربة... , تخصصى مهندس معماري. , بجامعة جامعة الملك سعود.
    • جامعة الملك سعود.
    • مهندس معماري.
    • غير معرف
    • ادنبرة., اسكتلندا.
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 5th, 2008, 01:39 AM

السلام عليكم جميعا

تكفون ياشباب ويابنات السعودية ابي فزعتكم..

السالفه ومافيها انا باكمل ماجستير في مجال الهندسة المعمارية وجاني قبول في جامعة (هريوت وات) في اسكتلندا, وقالوا لي بيرسلون القبول على البريد هذا الكلام قبل خمسة اشهر بس للاسف ماوصل ويوم استفسرت من البريد السعودي قالوا لي اذا كان صندوق البريد ماهو باسمك ماتوصلك الرسالة, رجعت وكلمت الجامغة ترسل القبول لي على بريد ثاني قبل 40 يوم تقريبا وقالو لي انهم ارسلوه لكن للاسف ماوصل مع ان صندوق البريد اللي الحين بسمي.

تكفون ياشباب اللي يقدر يساعدني ويروح يشوف السالفة لو على الاقل يرسلها لي فاكس لايقصر معي تكفون.
    مع اني قلت لهم يرسلون لي على الفاكس 3 مرات بس ماوصل شي.

اذا حد بيساعدني فالله يعطيه العافية يرسلي علشان اعطيه رقم الطلب بالجامعة.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...داهمتني الغربة...
    السلام عليكم جميعا

تكفون ياشباب ويابنات السعودية ابي فزعتكم..

السالفه ومافيها انا باكمل ماجستير في مجال الهندسة المعمارية وجاني قبول في جامعة (هريوت وات) في اسكتلندا, وقالوا لي بيرسلون القبول على البريد هذا الكلام قبل خمسة اشهر بس للاسف ماوصل ويوم استفسرت من البريد السعودي قالوا لي اذا كان صندوق البريد ماهو باسمك ماتوصلك الرسالة, رجعت وكلمت الجامغة ترسل القبول لي على بريد ثاني قبل 40 يوم تقريبا وقالو لي انهم ارسلوه لكن للاسف ماوصل مع ان صندوق البريد اللي الحين بسمي.

تكفون ياشباب اللي يقدر يساعدني ويروح يشوف السالفة لو على الاقل يرسلها لي فاكس لايقصر معي تكفون.
    مع اني قلت لهم يرسلون لي على الفاكس 3 مرات بس ماوصل شي.

اذا حد بيساعدني فالله يعطيه العافية يرسلي علشان اعطيه رقم الطلب بالجامعة.

ارسل اسمك وتاريخ ميلادك , واجيب لك القبول ان شا الله
    7 "
  3. موضوعك غريب يا "داهمتني الغربه"

ممكن اسأل انت راسلت مين في الجامعة لأنوا أنا مقبول في نفس الجامعة وطلبت يرسلولي القبول على البريد وصلني بعد "3 أيام فقط" -رغم انه البريد كان حق الوزارة- إلا انه أول ما وصل للDHL اتصلوا بي على الجوال وطلبت منهم يرسلوه لأي مكتب في جدة علشان استلمه ..... وحصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.