الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي عندهم خبره بمعاهد شيفلد HELP ME

للي عندهم خبره بمعاهد شيفلد HELP ME

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ranno_sh
    ranno_sh

مبتعث مستجد Freshman Member

ranno_sh المملكة المتحدة

ranno_sh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر إدارة مستشفيات , بجامعة SURREY ا
    • SURREY ا
    • ماستر إدارة مستشفيات
    • أنثى
    • سري, سري
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 6th, 2008, 03:55 PM

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،
    كيف حالكم إن شاء الله انكم بخير
    للي يدرس بشيفلد او قد درس فيها
    يدلني على افضل معاهد اللغه فيها ويعطيني الافضل
    لانه احترت كلمت كذا مكتب للقبول وكل مااقولهم ابي قبول لغه بشيفلد محد يفضله ويعرضون علي مناطق اخرى بمعاهد ثانيه مختلفه
    وبالذات لا اطريت لهم معهد A plus
    ساعدوني الله يوفقكم واكون شاكره لكم
    في امان الله
  2. السلام عليكم

الاخت ranno_sh

والله يا اختي انا بنصحك بمدينة كيمبريدج لانها اولا مدينة العلم والدراسة والجامعات والمعاهد وهذا معروف للجميع وثانيا لانها أمنة ولا يوجد بها المشاكل التي يعني منها الكثير من العرب المقيمين بمناطق الشمال من انكلترا وفيها نسبة عرب ومحجبات كثيرولا تنسي شئ مهم وهو ان حميع مناطق الشمال يتحدثون بلهجاتهم المحلية في حياتهم العامة هم صحيح يدرسون ضمن المدارس والجامعات باللغة الانكليزية ولكن لن تستفيدي شئ في حال احببت ان تتدربي على اللغة من خلال التسوق وما الى ذلك وهذا الكلام عن خبرة واجمالا انشالله الله يوفقك وانت اذا تبي ممكن اعطيكي رقم الاستاذ محمد وهو مسؤول عن تسجيل الطلاب في المعاهد في العديد من المعاهد وقد ساعدني سابقا في التسجيل والحمد لله انا الحين في كيمبريدج ادرس وكل شي تمام وهذا رقم هاتفه 00447811165360 وانت ممكن تاخدي رأيه ما تخسري شي والله يوفقك ويوفق جميع المشاركين في المنتدى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.