الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاهميه رجاءا ردوا علي فزعتكم

للاهميه رجاءا ردوا علي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamed-g
    alhamed-g

مبتعث جديد New Member

alhamed-g الإمارات العربية المتحدة

alhamed-g , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طبيب , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • طبيب
    • ذكر
    • جده, مكه
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 9th, 2008, 04:40 AM

السلام عليكم يا اخوان
    انا حابه استفسر منكم انا مبتعثه ورايحه لبريطانيا انشالله ومعاي زوجي مرافق وابني النونو
    لما بروح اطلع الفيزه هل لازم زوجي يروح معاي والنونو عشان ياخذوا بصماته وهل الضمان
    المالي عشان السفاره اخذه من الملحقيه في لندن ولا اخذه من التعليم العالي لأني كنت ادر س
    بايرلندا وبحول بريطانيا واخذت اجازه رسميه من التعليم العالي لمده 8 شهور يعني الى شهر
    8-2008 وهل يشملوا في الضمان زوجي وولدي علما بان المولود لسى توه ولد عقبالكم انشالله
    ومو مسجل في الملحقيه وانا حاليا في السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamed-g
    السلام عليكم يا اخوان
    انا حابه استفسر منكم انا مبتعثه ورايحه لبريطانيا انشالله ومعاي زوجي مرافق وابني النونو
    لما بروح اطلع الفيزه هل لازم زوجي يروح معاي والنونو عشان ياخذوا بصماته وهل الضمان
    المالي عشان السفاره اخذه من الملحقيه في لندن ولا اخذه من التعليم العالي لأني كنت ادر س
    بايرلندا وبحول بريطانيا واخذت اجازه رسميه من التعليم العالي لمده 8 شهور يعني الى شهر
    8-2008 وهل يشملوا في الضمان زوجي وولدي علما بان المولود لسى توه ولد عقبالكم انشالله

اهلين اختي

اولا مبروك النونو والله يخليه لكم ان شاء الله

ثانيا لابد من ضمان جديد عشان يضاف النونو تاخذين الضمان المالي من الوزاره بعد التنسيق مع المشرف حقك السابق تبلغينها بالايميل وهم يخاطبون الوزاره

ثالثا لابد من زوجك يكون معك في التاشيره بس النوونو ما يحتاج لاني حسب ما فهمت لس مولود يعني صغيره مره ما يحتاج لان السفاره تاخذ البصممه منكم الاثنين

واي سؤال اخر تحت امرك

وبالتووفيق
    7 "
  3. شكرا اخوي القلم الساخن
    شكرا اخوي ابو سعود
    يعني الضمان المالي حق السفاره لازم يكتب فيه نصا اسم زوجي واسم ولدي
    واستلمه من وزاره التعليم العالي مو من الملحقيه لأني سمعت لازم اخذه من
    الملحقيه في لندن وكم مده الفيزه الي بياخذها زوجي مع انه ما رايح يدرس هناك

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamed-g
    السلام عليكم يا اخوان

اكيد زوجك لازم يروح للسفاره عشان البصمات وهي تكون للي سنهم 17 وفوق فقط
    بالنسبه للضمان المالي تاخذينه من التعليم العالي بالسعوديه وهو للطالب المبتعث
    اكيد يشمل الضمان المالي زوجك وطفلك

وان كنت تقصدين المكأفاه تصرف من الملحقيه في لندن وعلى حسب افراد عائلتك

وبالنسبه لفيزة زوجك بتكون تأشيرة مرافق وبيعطونه نفس مدتك

وبالتوفيــــــــق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.