الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن طريقة الالتحاق بالعبثة حسب النظام الجديد وكم راح تكلفني البعثة على حسابي

ممكن طريقة الالتحاق بالعبثة حسب النظام الجديد وكم راح تكلفني البعثة على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hafshan
    hafshan

مبتعث مستجد Freshman Member

hafshan الولايات المتحدة الأمريكية

hafshan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبــ , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالبــ
    • أنثى
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 12th, 2008, 09:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني انا ناوي ابتعث على حسابي لمرحلة الباكلوريوس إلى بريطانيا
    فهل من الممكن احد يشرح لي الخطوات كاملة وكم راح تكلفني تقريبا وهل سوف يتم تعويضي عن جميع المبالغ المدفوعه
    تكفوووون طلبتكم تساعدوني
  2. الموضوع بسيط إن شاء الله تعالى

لاتنسى تحسب تكاليف معهد اللغة طبعا

يختلف المبلغ من مكان لاخر ومن مدينة لاخرى ومن جامعة لاخرى

تستطيع أن تلحق بالبعثة ان شاء الله تعالى بعد أن تنجز 30 ساعة لمرحلة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جدا . . بعدها تضم للبعثة ويتم الصرف عليك واعادة المبالغ التي دفعتها

بشرط أن تسجل في الملحقة بمجرد وصولك وتكون على التصال معهم

الله يوفقك ويحفظك
    7 "
  3. ياخي الكريم مانقدر نحدد لك كم تصرف احنا على حساب الابتعاث وما وفينا وربي الديره نااااااااااار غاليه جدا جدا وانا اقولك انتضر لما يجي ابتعاث المرحله الرابعه وسجل عسى ربي يوفقك على العلم الرمحله الرابعه مافيه بكالريوس على ماقرات انا وسمعت بس اذا انت انسان على قد حالك وحالتك المادية متوسطه ماقوول ضعيفه متوسطه والله لا تجي نصيحه احنا مصاريف اكل وسكن ماقدرنا نوفي عليها السكن مع عائله ياخذ حول 4500 ريال سعودي شهريا وعاد احسب الباقي
    ربي يوفقك
    7 "
  4. اخوي عندي لك اقتراح افضل لك
    حب لك قبول على ايرلندا وقدم على الفيزا واطلع على الدكتور العطية وراح يصرف لك تذاكر وتروح من هناك وتاخذ ضمان مالي وترتاح من هم الدراسة اللي عليك فقط السكن والمعيشة حتى تنضم ان شاء الله
    طبعا الملحقية الخاصة بايرلندا نفس الملحقية لبريطانبا واذا ضموك اطلب تحويل لبريطانيا وانتهت المشكلة

طبعا انا ماقلت لك الكلام هذا الا انا أعرف واحد عز المعرفة بكالوريوس راح للعطية وقال أبغى ادرس على حسابي الخاص وابروح لبريطانيا قال رح لأي دولة غير بريطانيا واستراليا ونيوزلندا وماليزيا وأصرف لك تذاكر لأنهم وقفوا البكالوريوس هناك وفعلا جاب قبول وطلع الفيزا وراح له قبل أسبوعين وقال جبت قبول على ايرلندا قال خلاص مافي مشكلة وصرف له التذاكر.
    لكن أسأل قبل ماتروح ورح للوزارة واستفسر قبل كل شي ولازم تروح للعطية بدري من الساعة سبع ونصف علشان تحجز مكان وفهمه وراح يفيدك إن شاء الله

أتمنى اني أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.