الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الضروري حجز موعد للفيزا ؟؟؟؟؟؟

هل من الضروري حجز موعد للفيزا ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وقـــار
    وقـــار

مبتعث مجتهد Senior Member

وقـــار غير معرف

وقـــار , تخصصى .......... , بجامعة لم تتحدد بعد ولن تحــدد للأسف
    • لم تتحدد بعد ولن تحــدد للأسف
    • ..........
    • غير معرف
    • لا شــــــئ, انجلترا ورجعت منها خلاص
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

June 13th, 2008, 01:12 AM

السلااااام عليكم ورحمة الله
    العنوان واضح أنا باذن الله طالعه الرياض وودي اخلص كل شي مره وحدة كنت ناويه اخذ خطاب السفاره واطلع افيز بس انصدمت في ناس تقول انك لابد تاخذي موعد هل صحيح هالكلام يعني ارجع بخطاب السفاره الى مايتوفر لي موعد واطلع مره ثانيه الرياض افيز ثم ارجع احتري اصدار قرار الابتعاااااااث والله سالفه الله يوفقكم يارب قولوا لي مو ضروري الموعد في شخص يقول انه راح بدون موعد ودخل عادي انا موعد دراستي 23 جون وش السوااة
  2. شوفي اختي الفاضلة

لا يلزم حجز موعد مسبق أبدا بس روحي بدري على موعد فتح السفارة الساعة 10 الصباح

وبعدين لو قالوا لك لازم موعد ووووو . . اتركيهم وتعالى للخبر السفارة اللي هنا مرة فاضية ومرة ماعندك احد بيومين بس تطلع الفيزا حقتك

الله يوفقك
    7 "
  3. أختــــــــــــــي . . . أعتقد مآيحتآج موعــــــــــــــد . . .

ومووضووعك، . .. وإستفسآرآتكـ . . . أنآ أمـــــــــــس كآتبهآ بموضووع لووحدهآ . . .

يعني نفــــــــــــــس مووضوووعي . . .

بآلتوفيق . . .
    7 "
  4. اختي انا الاربعاء كنت بمكتب التاشيرات
    ولا موعد ولا شيء(الافضل تكون لك موعد لان ما تصفين سرى ولا شيء على طول تروحين للموظفه وتخلص امورك مباشره) لكن نصيحه ادخلي من قسم العوائل وخذي رقم مباشره من السيكرتي اللى عند الباب ولا تخلي المحرم اللى معاك هو اللى ياخذه لان الزحمه عند باب الرجال وبعدين روحي على صالة النساء وبتشوفين الارقام اللى على اللوحه واذا كان حظك طيب تكونين عند الموظفه رقم 11
    لانها تيسر للناس وسريعه وتتفاهم معاك وتجيبك على كل الاستفسارات وبعدين تبصمين وتجين للفيزه بعد يومين او ثلاثه على حسب الزحمه
    السفاره تفتح من 10-5 مساء لكن تعالى 9.30 علشان الرقم

الله يسهل امرك وامر كل مسلم
    7 "
  5. هلا اختي

اذا كنتي بالرياض يقولون مو لازم موعد

بس اذا بالخبر اكيد اكيد لازم موعد ومو زي مايقولون فوق فااااضيه....تبع الخبر زحممممه

وهذا الكلام قبل كم يوم بس....ومايدخلون اللي بدون مواعيد

طيب انتي وش يضرك...خذي موعد ...
    7 "
  6. اي والله اللي يقدر يفيدنا بموضوع جدة يا ليت.. يلزم حجز موعد ولا الامور مسهلة وتخلص بسرعة !؟ لاني ناوي اطلع الرياض اخلص اموري من الوزارة وارتاح عشان اقص التذاكر واخلص كل الامور..
    يعني اللي راح جدة يا ليت يفيدني.. اروح اللي عندنا بجدة ولا اطلع الرياض اخلصها من هناك.. لان ما عندي مشكلة اقعد بالرياض..
    ودمتم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.