الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب امريكا اللي حولو لبريطانيا بسبب الفيزة

لطلاب امريكا اللي حولو لبريطانيا بسبب الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ADMIRAL
    ADMIRAL

مبتعث مجتهد Senior Member

ADMIRAL المملكة المتحدة

ADMIRAL , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ّّّّّّّّ
    • ّّّّّّّّ
    • طالب
    • ذكر
    • ٌٌٌٌٌ, ٌٌٌٌٌٌ
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

June 15th, 2008, 07:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لطلاب امريكا اللي حولو الى بريطانيا بسبب رفض اعطائهم الفيزة الامريكية او اي شخص مر بنفس التجربة

في ابلكيشن طلب الفيزة البريطانيه سؤال هل تم رفض اعطاءك فيزة لاي دولة اخرى ؟ اذا نعم

اذكر السبب ..

هل فيه احد رفض من السفارة الامريكية وطلع فيزة بريطانيه , وش كانت اجابته على هالسؤال ؟

ادري ان الموضوع مكانه مو هنا ولكن سبق ونزلته في قسم إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية ولكن ماحصلت جواب الى الان
  2. نفس السؤال لكن انرفضت ثلاث مرات, ولاسباب متفاوته ومتناقضه ومتعارضه الله يخارجنا
    للفيزا الكنديه اكتب لهم ايه
    لو رحنا لمكتب السفاره البريطانيا وطلبنا منهم تعبئة النماذج ما يسعفونا بحل
    لو عرفت الجواب ضعه لنا هنا مشكوووووووووور
    بلتيسير من رب العباد
    7 "
  3. حياكم الله ياخوان وياهلا فيكم في نادي المحولين للبريطاينا

ماني متاكد 100% بس الافضل انك تخبرهم اذا سالوك عن هالشي لانه بطريقه او باخرى راح يعرفون عنك وكذا تكون عرضت نفسك للخطر ولو بعد حين والسبب اكتب لايوجد سبب حتى الان وبامكانك الاستفسار عن طريق السفارة البريطانيه نفسهم لانهم ماراح يقولو لك ليش اتصلت علينا او شي من هالقبيل..

بس الان عندي انا استفسار وياليت تجاوبوني عليه .. كم جلستو لين طلعتو الظمان المالي وكيف كانت طريقته وهل رحت تراكضون وراها من واسطه وغيره ولاجلستو مده معينه وطلعت لكم

يعطيكم العافيه وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. هلابك اخوي So*Soft

السفارة الكندية ارحم لكن السفارة الامريكية ممكن يظنون ان الرفض بسبب امني ويرفضون

لو رحنا لمكتب السفاره البريطانيا وطلبنا منهم تعبئة النماذج ما يسعفونا بحل

المشكلة ان تعبئة الابلكيشن صار عن طريق الانترنت

شكلي بخربها واحط السبب مزاجية موظف خخخخ

مشكور اخوي على ردك
    7 "
  5. colorado الله يبقيك

وهذا اللي خلاني اسأل

بخصوص الضمان وخطاب السفاره بيوم اخذته بدون واسطه

رحت لهم قالت السفارة رفضت تعطيني التأشيرة قال الموظف تجي الساعه 1 تكلم الدكتور ماجد

طلعت ورحت لمكتب الدكتور ماجد وبلغته بالرفض قال خلاص حول قلت انا جاي عشان احول قال هات صورة الجواز وكتب عليه لامانع تحويله لبريطانيا بسبب رفض السفارة الامريكية للتأشيرة ويعطي ضمان وخطاب وارسلني للموظف واخذت الضمان والخطاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADMIRAL
    رحت لهم قالت السفارة رفضت تعطيني التأشيرة قال الموظف تجي الساعه 1 تكلم الدكتور ماجد

طلعت ورحت لمكتب الدكتور ماجد وبلغته بالرفض قال خلاص حول قلت انا جاي عشان احول قال هات صورة الجواز وكتب عليه لامانع تحويله لبريطانيا بسبب رفض السفارة الامريكية للتأشيرة ويعطي ضمان وخطاب وارسلني للموظف واخذت الضمان والخطاب
    عفواً فقط طلب منك صورة الجواز ...
    اكيد ما طلب منك خطاب التحويل ولا اثباتات انك انرفضت فيزتك الامريكيه
    ما شاء الله تبارك الله
    وكتب لك على صورة الجواز لا مانع من التحويل لبريطانيا: )

يعني انت تنصحنا نروح بأنفسنا للوزاره ونحولل ولا نستنى ...اسبوعين او اكثر ..عن طريق الايميل
    فهل تنصحنا نروح الوزاره شخصياً..ومعانا كل شي ونطلب بالمره (الضمان المالي الخاص بإستخراج الفيزا)..؟
    وشكرا

كولورادو انت مقدم الخطاب لك اسبوعين انا مقدمه لي يومين الله المعين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colorado
    الدكتور ماجد من؟؟

انا مشكلتي اني ماني مرفوض بس الفيزه تأخرت اكثر من 6 شهور وناوي اطلع لهم الاسبوع الجاي ان شاء الله لاني مقدم لهم بخطاب من اسبوعين وللحين لاحس ولاخبر ..

بالتوفيق للجميع
    الله يكون بعونك .. طيب ليه ماتكلم السفاره .. واذا مطلعت بنتيجه تروح تقابل الدكتور ماجد وتشرح له الوضع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.