الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخواان انا بقول الصدق ليش اخبي عن الجامعات البريطانيه ,

يا اخواان انا بقول الصدق ليش اخبي عن الجامعات البريطانيه ,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر السبيعي
    بدر السبيعي

مبتعث جديد New Member

بدر السبيعي غير معرف

بدر السبيعي , تخصصى ............ , بجامعة ..........
    • ..........
    • ............
    • غير معرف
    • ..........., ..........
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 20th, 2008, 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان يا اخوات

انا احاول اجيب قبول في جامعة brunel

سمعت ان معهدها مو معتمد ؟

هل هذا صحيح

طبعاً ماجستير ادارة اعمال واعزب انا علشان ما احد يسأل

بس الصدق اللي ما ابي اخبيه

انا ما ابي اروح هناك واجيب العيد

سواً للجامعة هذي ولا لغيرها

لاني سمعت ان الجامعة هذه قوووووووويه بالحيل

خصوصاً في برنامج الماجستير ادارة اعمال

استفساري الاول

هل ممكن بجهد 70 بالميه ممكن اتجاوز مرحلة المعهد واكمل فيه الماجستير

ولا ضروري اقدم جهد 90 بالميه او 100 بالميه علشان اعدي

طبعاً مو القصد اني ما راح اشد حيلي

بس القصد انك تكون في السليم وتضمن لو حصل ما حصل من ضروف ان وضعك تمام

استفساري الثاني

ابي الجامعة اللي عندها معهد معتمد ويطلب اختيار الايتلس درجه اقل من غيرها من المعاهد البريطانيه الثانيه ودراستها بسيطه ما فيها تعقيد

طبعاُ انا فاهم انه ما فيه جامعة بسيطه ولا تحتاج جهد

بس ابي افضل السيئين

ممكن واحد مثل حالتي اللغه عنده ميح يعدي فيها بدون ما يلعن

نصايحكم يا شباب لا تخلونا

ولا احد يبخل علينا

ولا احد يقلبها نصائح شد حيلك منت جاي تمشا ومدري وشو

ابي جواب يبري العله
  2. أخي بدر

أنا من طلاب اللغة في معهد برونل والمعهد في الأساس توجهه أكاديمي وهذه النقطه تعتمد على الفترة التي ستبدأ فيها الدراسة فإن كنت ستأتي مثلاً في أغسطس فإنك غالباً ستدرس جنرال إنقلش حتى يناير 2009 هنا ستبدا في دراسة اللغة الأكاديمية ......
    والمعهد ممتاز جداُ للطالب الذي لدية قبول أكاديمي في الجامعة ويرغب في مواصلة الدراسة الأكاديمية في برونل ...... أهم ميزة إنه يريحك من مسألة الأيلس ومشاكله ... هذا لمن يجتاز الإختبارت في المعهد وهي ليست بذاك الصعوبة ولكن لاينبغي أبداأ أبدا الاستهتار فيها فالنتائج الأخير مثلا ُ رسب عدد من الطلاب ... وأنصح هنا الدراس في المهعد أن يعطي إنطباع حسن عنه فكثير الغياب والمستهتر يجني على نفسه وقت حاجته للمساعدة .
    # المعهد ليس صعب جداً فهو في المتناول البسيط ولكن حذاري والإهمال .
    # كثير من الزملاء ينصح معارفهم بأن يدرس 6 أشهر في معهد خاص جنرال إنقلش ثم يكمل في معهد برونل دراسة أكاديمية وهذا جيد إن وفقك الله في معهد قليل العرب فيه .وتوجد معاهد كذلك هي على قاعدة ( إبعد عن أي معهد لديه وكيل للقبولات في السعودية أو في منتديات الأنترنت).
    # سمعت من الزملاء ولم تتأكد المعلومة أن هناك درجة معينه أقل للدارسين في معهد الجامعة من القادمين من خارجه كشرط للدراسة الأكاديمية ( طبعاً هذا سيطبق في السنه القادمة على كلامهم )
    # مسألة الاعتماد ليست مهمة لمن يريد إكمال الدراسة الأكاديمية في برونل . ونصيحتي لك ولغيرك إدرس في معهد الجامعة التي تريد إكمال الدراسة الأكاديمية فيها واشتر راحتك من الآيلس .
    7 "
  3. اخي العزيز lawer

صراحه نزلت علي من السماء

لبا والله قلبك

واسأل لك التوفيق والتساهيل يا رب العالمين

فيه ثلاث اشياء ودي اتأكد اني فهمتها صح

الشي الاول
    وش ولون المعهد توجهه اكاديمي ؟ وهل شغلت جنرال انقلش برنامج في نفس المعهد ولا في معهد ثاني على حسابي وبعدين التحق في المعهد المعتمد لي من وزارة التعليم العالي , علشان ما اتوهق وتروح علي البعثه ,, صح علي كذا ؟

الشي الثاني
    جامعة برونل ما تحتاج اختبار الايلس ؟ مع ان المكتب اللي يراسل الجامعة يقولي ضروري تخلص الايلس بدرجه 6.50 من 9 ؟

الشي الثالث
    انت تفضلت علينا وقلت المعهد ليس من الضروره يكون معتمد ,, افهم من كذا ان معهد جامعة برونل مو معتمد ؟

انا انشطب راااااااااااااسي كم معهد هانك
    واحد معتمد و واحد مو معتمد و واحد جنرال انقلش

اســـــعـــــــــــــفـــــــــــــنـــي يـــــــــــا lawer
    7 "
  4. أخي العزيز بدر

المعهد يفيدك كثير من الناحية الأكاديمية يعني كيف تكتب الأبحاث كيف تقدم عروض البرزنتيشن ببساطة يدرسونك اللي تحتاجه في الجامعة ( برونل ) هذا عكس المعاهد الخاصة اللي تفيدك كثير جداً في اللغة العامة وقواعد اللغة . ولأجل ذا كثير من الطلاب يدرس فترة تتراوح بين الثلاث والستة أشهر في معهد خاص ثم يكمل اللغة في معهد الجامعة اللي يرغب في إكمال الدراسة الأكاديمية فيها ( وجهة نظري أفضل ذلك كثيراً لفوائد أهمها تتعرف على الجامعة ونظامها وجوها)

وهناك ميزة مهمة في معهد الجامعة وهي إنهم يسوون لك إختبار مشابه للآيلس بدرجات مماثلة باجتيازه تكمل الدراسة الأكاديمية في الجامعة .

أما عن الاعتراف ليس لدي علم أكيد .
    7 "
  5. بالنسبه للماجستير من خلال الأخوان اللي يدرسون بالجامعه
    دراسة سنه .. مكثفه .. يعني تعب واحد من الشباب يقول مرة علي فترة اربعة اشهر .. كنت اطلع
    لأقرب محل اشتري الأشياء الضروريه فقط .. واعود للمذاكره
    والذين الأن في مرحلة بحث التخرج .. كل ما تراهم خلف الكمبيوتر .. للبحث عن معلومات للبحث
    او استعارة وقراءة الكتب
    الماستر حقيقتا صعب جدا .. لاكنها فتره بسيطه .. والله يوفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.