الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة استفسارات

عدة استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rs4ever
    rs4ever

مبتعث جديد New Member

rs4ever المملكة المتحدة

rs4ever , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى employee , بجامعة none
    • none
    • employee
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 22nd, 2008, 05:49 PM

السلام عليكم

قدمت عبر موقع ucas على جامعة Newcastle upon Tyne للحصول على باكلوريس تخصص علوم حاسب و وصلني منهم offer و قبلته و حتى الان ما وصلني الرد.
    الـ offer كان عبارة عن scholership هذا وصلني من نفس الجامعه , و عن طريق ucas ذكروا انه قبول مشروط . و راسلتهم بموافقتي على القبول .
    الان وش المطلوب مني ، خاصة و ان القبول للسنة الدراسية 2008 . و اكيد اني احتاج لسنة اللغه . بصراحه محتار بشكل كبير . و كيف اقدر اصدق القبول من الملحقية ؟ هل بالامكان تصديقه من وزارة التعليم العالي في الرياض ؟
    انا حاصل على شهادة الكليه التقنية تخصص برمجيات . كم المدة اللي تعادلها لي الجامعه ؟

و اللي يدرس في الجامعة ياليت يفيدني عنها بنظره خاصه . لأني بحثت في كل المنتديات المختصه لكن تهمني نظرة الشخص المجرب .

اتمنى لكم التوفيق
  2. أهليـــــــــــــن بآلغآلي . . .

أول خطـــــــــــــوهـ . .. هل التخصص أو القسم معترف فيه من قبل الملحقيه أو وزآرة التعليم العــآلي ..

ثآنيآ .. إنت ضمن برنآمج خآدم الحرمين الشريفين ..؟؟

وثآلثآ .. درآستكـ لو كآنت فـــــــــي 2009 كآن تكــون أفضل . . لجل تدرس لغة سنه . ..

وإذآ إنجليزيتكـ تآم . .. أدخل معهد الجآمعه ..

وإذآ عن المعآدلة . .. لآ تخآف بيطيح شي كثير . .. يعني إذآ كآنت الدرآسة أربع سنوآت . .

يمكن تكــــــــــون سنه ونص بعد المعآدلة . .. أمـــآ شلوون تعآدلهآ ..!!

أتووقع نفس الجآمعة تعآدلهآ لكـ .. مو أكيد . .. بس إنت إسأل . . .

إن شآء الله أكـــون أفدتكـ . . . وأي خدمآت . .. إحنآ موجودين . ..

وبآلتوفيق . . .
    7 "
  3. اهلاً اخ حروف

الجامعة معترف بها و بالتخصص حسب موقع وزارة التعليم العالي ، ردك شككني بصراحه .
    و ابتعاثي راح يكون عن طريق جهة عملي
    و افكر في تأجيل الدراسه مثل ما تفضلت لكن ما عندي معلومات عن طريقة التأجيل .

اشكرك على ردك , ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.