الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى بريطانيا الأحد 29/6/

الى بريطانيا الأحد 29/6/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وقـــار
    وقـــار

مبتعث مجتهد Senior Member

وقـــار غير معرف

وقـــار , تخصصى .......... , بجامعة لم تتحدد بعد ولن تحــدد للأسف
    • لم تتحدد بعد ولن تحــدد للأسف
    • ..........
    • غير معرف
    • لا شــــــئ, انجلترا ورجعت منها خلاص
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

June 25th, 2008, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيرا قرب موعد السفر ومالي غنى عنكم وعن نصائحكم

رحلتي على الخطوط الامارتيه الاحد الساعه 11من الدمام

راح انزل باذن الله بلندن واروح على طول على الملحقيه أبغى أعرف وش الأوراق اللي اجهزها وهل ضروري قبول الجامعه ماعندي الا قبول اللغة ؟؟؟؟

طيب ممكن نماذج اللي اعبيها بالملحقية ودي اجهزها من هنا

وياريت لو احد معي بالرحلة
    أنا باذن الله بمعهد كينجز في مدينة بورمث اللي عندو فكرا هل توجد منقبات لالمدينة عادي الوضع لاني سمعت انها تخلو من العرب السعوديين وش السواة ماابي اكشف

بالنسبة للتعويض اجهز الفواتير صور الان والا متى ؟؟؟

يارب احد يرد علي لاني لاحظت كل مااكتب موضوع يحذف مدري وش السبب والله مواضيعي بعيدة عن الشبه وش سبب حذفها مدري .... الخطأ مني والا منهم مدري

يعطيكم الف عاااافيه وجعلها بميزان أعمالكم

محبتكم وقـــــــار
  2. بالتوفيق ان شاء الله .
    امور المحلقيه ما يحتاج تجهز اي شي كله هناك سهله تعبيها . بس احتمال راح يقولك تتكتب خطاب بخظ ايدك انك تحظر قبول من جامعه في اقرب وقت . مثل ما حصل معي .
    المهم من الصباح بدري يكون حضورك احسن , النفسيه كويسه عندهم .
    مررررررررره الامور سهله . بس يكمن فيها مشوار واحد وهي روحت البنك .
    وخل العنواين معك سكن في السعوديه وسكن في بريطانيا لانهم يطلبونه الملحقيه والبنك .
    7 "
  3. هلا والله اخوي انا واصل امس الفجر.
    والامور الحمدالله كلها اوكيه بيعطوك ابلكيشن بالطيارة حق السكن عبيه صح عشان ما تتاجر واذا ما عندك خليه فاضي وقول لهم اذا حددت موعد السكن برسله لكم . المهم اخوي جهز معاك قبول المعهد بالمطار واذا الفيزا حقك اكثر من سنة جيب معاك اشعة صدر عشان تخلص, والامور سهلة وبسيطة بالمطار ولا فيه اي مشكلة المطار زحمة في بس خلصنا من المطار وجميع الاجراءات في افل من ربع ساعة كل شي نظام عندهم ولا توتر كلنب بحالة ولا حد فتش الشنط ولاب توب ولا شي نهائياً بس ياليت تنسق مع سواق ياخذك على الملحقية وينطرك الين تخلص وبعدين اذا خلصت من الملحقية ياخذك على مدينتك . ولا تخاف من شي نهائيا انا اكبر خواف ومشت امور زين بفضل رب العالمين. وجهز جميع الاوراق الي تهمك بشكل عام عشان الملحقية.
    اتمنى لك سفر سعيدا ودعاءك لي .
    7 "
  4. عبد الرحمن يسلمووووووو ماقصرت وأن شاء الله مايطلبون قبول جامعه قريب نورتني

عاسف الغيد اسعدني مرورك شكرا لك لكن انا بنت مو شاب ومافي اخوف مني بس الله يعين

عذوووووووووبه ياهلا ومرحبا خيه جهزي لي غرفه بنام عندك ليله خخخخخخخخ لو كملت اكيد راح اكون معك بالجامعه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.