الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بشأن قرار الابتعاث والسفر

سؤال بشأن قرار الابتعاث والسفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالدk
    خالدk

مبتعث جديد New Member

خالدk غير معرف

خالدk , تخصصى عاطل , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • عاطل
    • غير معرف
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

June 26th, 2008, 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:سؤالي أنا إن شاء الله ناوي أسافر قبل مايبداأ الكورس تقريباً بشهر...علشان الحق قرار الابتعاث قبل لاينتهي.... وألحق الملحقية ...
    هل فيه اشكالية في هذا الفعل..وبارك الله فيكم
  2. هـــــــــــــــلآ بآلغآلي ..

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته . ..

أتوقـــــــــــــــــع .. غير مسموح فيه .. تسآفر قبل موعد درآستكـ بشهر ..

أتوووقع إن درآستكـ تبدأ بعد مآينتهي قرآر الإبتعآث ..

حآول إنكـ .. تقلل المدة .. يعني مو شهر .. لآ خلهآ قبل الكورس بإسبوعيـــــــــــن ..

يكووون أفضل ..

مثلآ عندكـ أنآ .. سفري إلى بريطآنيآ .. مع أول يوم بدرآسة المعهد ..

يعني على بآل أخلص أموور الملحقية .. بيكوون مر على الأقل يومين إلى أربعة أيآم .. من الدرآسة !!

لأن فيزتي تبدأ مع أول يووم بدرآستي ..

لكن الأفضل .. إنكـ تخآطب المعهد .. يآ يقدموون درآستكـ .. أو يأخروونهآ . .. حسب وضعكـ !

وبآلتوفيق . .
    7 "
  3. المكتوب في ورقة قرار الإبثعات انه يبدا الصرف عليك قبل الدراسة بشهر يعني عادي لو سافرت بس لازم يكون معاك مبلغ محترم يكفيك شهرين إلى ان تستلم اول راتب وانا انصحك قبلها باسبوعين عشان تخلص موضوع الملحقية وتعرف مكان سكنك وتعرف الاماكن المهمة في البلد وتكون قريبة منك مثلا (سوبرماركت،اماكن تبيع لك اكل حلال ،مغسلة ملابس.....)انا صراحة ماسافرت بس اخواني يدرسوا برة ونصحوني بكيدة ...وبعدين مدة الورقة حقت قرار الإبثعاث 3شهور لازم تسافر خلالها مو شرط اول شهر اوثاني اوثالث لكن لازم تسافر خلال 3شهور من تاريخ إصدارها....ولاتنسى التمرة عشان رمضان إذا كنت مسافر قبلها وحتصوم هناك ......
    مع تمنياتي لك بالتوفيق ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.