الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يساعدني؟!

ممكن احد يساعدني؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرام حسن
    مرام حسن

مبتعث مستجد Freshman Member

مرام حسن الولايات المتحدة الأمريكية

مرام حسن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة ...
    • ...
    • طالبه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ....
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 29th, 2008, 10:01 PM

مرحباا أعضاء بدخل في الموضوع على طول وياريت حد يساعدني

انا بطلع لى أخويه فيزا سياحية بدى اعرف ايش شروطها و ايش الاورق للى يجيبها

هل يحتاج ورقه من عمله او شهاده بنكيه ....الخ

ياريت حد يقولي لانه حالف مراح يطلع جده مرتين لو قالوا ورقه ناقصه
  2. انا والله اكتب الرد وانا تعبااااااااااااان توني جاي من الشغل ياشباب 15 زياره ولا احد يرد

اختي راح يطلبون كشف حساب لمده لاتقل عن 3 اشهر

و3 صور مكشوفه الراس وقبول معهد ( اذا بيدرس )

وخطاب من جهة العمل اذا كان يعمل او من جهة عمل والده بالانجليزي

وصوره جوازه والجواز الاصلي اتوقع هذي كل الاشياء اذا نسيت شي والله من التعب والعذر
    7 "
  3. أبذكر لكم أول شي الأوراق المطلوبة
    أول شي تأشيرة سياحة للشنغن أو بريطانيا من 1 إلى 10 + 13
    1.جواز باقي فيه اقل شي 6 شهور
    2.4 صور مكشوف الرأس خلفية أبيض لا مانع من الحجاب وكشف الوجه للمرأة
    3.نسخه من حجز السكن مبين فيه تاريخ الدخول والخروج من الفندق أو صك ملكية أو عقد إيجار يغطي مدة السفرة أو إذن خطي من صاحب بيت لمدة السفرة مع صك ملكيته(بعض المكاتب السياحية يسونها لك بمقابل مادي يقارب 50 ريال غير أتعاب التقديم على التأشيرة)
    4.صوره من تذكرة السفر أو برنت برقم الحجز مبين فيها تاريخ الذهاب والعودة متوافق مع تاريخ السكن (بعض المكاتب السياحية يسونها لك بمقابل مادي يقارب 50 ريال غير أتعاب التقديم على التأشيرة)
    5.تأمين صحي يغطي مدة التأشيرة المطلوبة
    6.تعريف من جهة العمل موضح به مقدار الراتب وتاريخ الالتحاق بالعمل وموجه لسعادة القنصل بالسفارة اللي بتقدم عليها
    7.تعريف بأنك لا تزال على رأس العمل مذكور فيه أن التعريف لغرض استخراج تأشيرة مع ذكر نوعها والخطاب يكون موجه لسعادة القنصل بالسفارة اللي بتقدم عليها
    8.إذا كنت لا تزال تدرس ومقدم على تأشيرة سياحة فيفضل أنك تقدم على بتروح على حساب أبوك(أو أي شخص موظف يقربلك) حتى لو كان مغنيك الله يمكن يرفضون تأشيرتك إذا قلت على حسابك وأنت طالب(يخافون تأخذ تأشيرة سائح وتروح تشتغل هناك وهذه ممنوعة عليها عقاب لك واللي وظفك حتى لو جهة حكومية إلا إذا عدلولك التأشيرة هناك)
    9.إذا كنت مسافر على حساب والدك أو أي شخص يكفلك فلازم تعهد خطي منه بتحمل المسؤولية وتغطية النفقة والخطاب موجه لسعادة القنصل بالسفارة اللي بتقدم عليها والتعريفات السابقة رقم(7,6) تكون باسمه + تعريف لك أنك طالب من مدرسة , كلية , معهد , جامعة و موجه لسعادة القنصل بالسفارة اللي بتقدم عليها
    10.كشف حساب اللي ينزل عليه الراتب أقل شي لآخر 6 شهور بالإنجليزي(كشف للشخص اللي بيدفع النفقة) أو صورة من بطاقة الائتمان سارية المفعول وتقولهم انك بتاخذها معاك(في حالة إن المقدم على التأشيرة موظف وهو اللي بيدفع لنفسه) كشف الحساب ما يطلبون مبلغ معين بس شي معقول يغطي نفقات السفرة والمدة اللي ب تجلسها ولا يشترط ختم مادام عليه علامة البنك ومطبوع من عندهم
    .جميع الخطابات يجب أن تكون إنجليزي أو عربي مترجمة من مكتب ترجمة مختومة ومدبسه مع الأصل.
    أتمنى أني أفتكم بشي
    وأي أستفسارات
    أنا حاضر

ودمتم
    بود
    7 "
  4. اختي العزيزة ،،،

انا ما راح اضيف اكثر من الى اضافوا اخواني الاعضاء ولكن ،،،
    هذا رقم المكتب المسئول في القنصلية البريطانية في جدة .. كلميهم وهم راح يفيدوك احسن مني ( 026143840 ) اكيد بتحصلي الخط مشغول على طول بس كرري بيردو عليكي واستفسري عن اي شي بيكون افضل ..

تحياتي لكي اختي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.