الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني اهل بريستول

اخواني اهل بريستول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 9th, 2008, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة

اخواني الكرام اتمني اجد اجابات شافية لاني مرة مترددة بخصوص جامعة بريستول حيث اني لقيت تخصصي بالماستر عندهم تخصص تغذية وتقيمة هو 4 A مااعرف وش يعني هذا الرقم والحرف

وكمان بجامعة ثانية لقيت جامعة ليدز مكتوب 5+C

الله يفتحها عليكم من واسع فضلة شيروا علي ايش الفرق بينهم وايش رايكم في مدينة بريستول
  2. الرقم هم تقييم التخصص في الجامعه
    و الملحقيه تعترف بالتخصصات الا رقمها 4 او 5

عموما جامعه بريستول من اقوي الجامعات في العالم و من اول عشره في بريطانيا

برستول مدينه حلوه و كبيره و تشعرين فيها انك في اوروبا
    ليدز ماقد رحتها بس ممكن المبتعثين هناك يساعدوك
    7 "
  3. اخوي الجاسر الله يوفقك ويسهلك دراستك

اتمني تعطيني انطباعك عن المعهد والجامعة من خلال ما سمعت دراستهم سهلة او صعبة
    والمدينة مريحة وناسها طيبين لانة بصراحة ابي اكمل ماستر واخلص مابغي اغير من مدينة الي مدينة

الله يسهلك كل امورك
    7 "
  4. السلام عليكم

ويييينكم يااهل برستول كنت ادور عليكم
    بصراحة فرحت مرررة لما لفيت احد في برستول كنت خايفة مايكون فيها سعوديين ويننكم عني يا مس اتوم ومراسلتنا في بريطانيا
    انا جاية اخر يوليو ومحتارة بالسكن مادري نسكن قريب للمعهد والا عادي بعيد عنه لاني سمعت ان احياء شمال برستول أفضل من السنتر
    ابغى شوركم اذا ممكن
    7 "
  5. بحكمــ أنني عشت 5 شهــور في بريســتول - مدينـة الأحلامـ - لا تصدقــون هههههه . .
    المديــنة شبـه رائعــه - >> لأنه ما حبهــا ...

والمعيشـه غاليـه فيــها ... لأن أكبر 3 شركات تأمين في بريطانيا مقرها بريستول + من أكبر مصانع السيارات موجود فيها أيضا + مبنى لوزاة الدفــاع ... عشان كذا هي غاليـه ولا هي أصلا ما تستاهـل ...

شـقه غرفة نوم واحدهـ قريبـه من منطقة الجامعه بـ 600 - 650 !!!!!!!!!!

وفي الستي سنتر تحصلون بأرخص من هالسعر بكثير ..

فيهـا سوق - هو اللي كان مصبرني عليها - الـ Cabot Circus في الستي سنتـر حلو وفيه مجمع مطاعمـ ...

السعوديــين صاروا كثير في الاونه الأخيرهـ يمكن عشان المعاهـد الخاصه !!!!

فيه الصومالين كثير . . ولهمـ منطقه مستـقله .. .

فيها محلات لبيع الحلال ومطاعمـ حلال ولكنها قليله جدا ..

فيها محطتـين قطار الرئيسيـه - Temple Mead وأخرى - نسيت إسمـها !!

الجامعات .... فيها جامعتــين بريســتول من أقوى الجامعات ..
    وجامعة غرب إنجلترا .. لكن غير معترف فيـها ...

وعلى كل حال فيه منطقة إسمها كليفتون - Clifton - هي القريبه من الجامعه على بعد 3 إلى 5 دقائق مشي ..
    منطقة راقيـه جدا وحلوهـ ... وكل شي قريب منكـمـ ... لكن عيبها غاليــه .. ...>> سكنت فيها من أول ما جيت ..
    .

إيش كمان ؟؟

معاهد اللغه فيها حوالي 6 معاهـد أو 5 !!! ... ما اعرف الجيد من السئ بحكمـ إني مو خبير معاهد ولغتي ممتازهـ ولله الحمد ..

معهـد الجامعه على كلامـ الشباب اللي كانوا فيه .. يقولون أنه مرهـ حلو من ناحية الرايتنق والريدنق وعمل البحوث لكن عيبه السبيكنق ما يركزون عليه ....

وهذا أنا أجده شي طبيعي .. لأن معهـد الجامعه هذي شغلته لكن شغلة المهارات الأخرى تكتسبونها من معاهد أخرى خاصه ...

ورأيي الشخصي لكـ يا أخت تالا ليـدز إذا جالك قبول فيها - الجامعه الأمـ مو اللي إسمها ميترو بوليتان - توكلي على الله وروحي لها
    لأنها من خبرتي ولأني عشت فيها فترهـ ...
    اروع وأحسن من بريستول بمليون مرهـ >> حاقــد عليـها ..

على كل حال ... .. اللي محتاج أي معلومات زيادهـ عن مدينة الأحلامـ الواعـدهـ ... أنا مســتعـد .. .

نصـيحه : لا تعلقون الآمال في هالمديـنه وترسمون عنها إنها خياليه لأنكمـ رح تنصدمون لما تشوفونــها ..>> مازال يعاني من الصدمـه ...
    تحــياتــي لكمــ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.