الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جااي يوم 26 جولاي ومتورط بليز ياقماري

انا جااي يوم 26 جولاي ومتورط بليز ياقماري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي مشاكل
    دودي مشاكل

مبتعث مستجد Freshman Member

دودي مشاكل المملكة المتحدة

دودي مشاكل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرج , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • متخرج
    • ذكر
    • المدينة المنورة, sheffield/university
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

July 18th, 2008, 07:23 AM

شباب شابات المتواجون ببريطانيا العظمى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب عندي كم استفسار يارب الاقي جوابة عندكم
    اولا شباب انا اول ماراح انزل راح انزل على لندن شان الملحقية بس ابغى اعرف ايش الفنادق القريبة من الملحقية وايش اساميها وكييف احجز علما انه ماعندي بطاق فيزا فهل احجز عن طريق مكتب سياحي ولا استنى لا اجي واروح له مباشرة
    تانيا هل ضرور اطلع فيزا ولا ماستر كارد
    ثالثا انا ادرس بشيفيلد يعني بعد مااخلص من لندن كيييف اروح لشيفيلد بالقطار ولا بالتاكسي وماهي الطريقة الأرخص
    علما انني سمعت انه اذا ابغى اروح بالقطار لازم احجز فكيييف احجز مقاعد القطار
    رابعا هل من الضروري اضدق شهاداتي من الخارجية ولالا
    وشكرااا ياقماري امنتدى واتمنى الرد باسرع وقت

2. هلا بك .. وحياك ..

لا منت متورط ولا شي بس لازم تتعود على التنظيم لأن الوضع هنا وفي كل مكان يبغى له تخطيط

مسبق . موب زي بلدنا للأسف وعاداتنا اللي نمشيها بالبركة .

1)( انا اول ماراح انزل راح انزل على لندن شان الملحقية بس ابغى اعرف ايش الفنادق القريبة من الملحقية وايش اساميها وكييف احجز علما انه ماعندي بطاق فيزا فهل احجز عن طريق مكتب سياحي ولا استنى لا اجي واروح له مباشرة!!)

1 ) المفروض تكون مرتب أمورك قبل كذا لأن الوقت مره ضيق !! والفنادق في لندن مره مزحومة

انت عارف الصيف !! عموماً ادخل على منتدى المسافرون العرب فيه وضوع طويل عريض اسمه

( فنادق لندن ) وبتستفيد منه وبتعرف كيف تحجز وكيف تختار الفنادق القريبة من الملحقية !!

وبإمكانك الحجز بفيزا أحد أقاربك أو معارفك بعدين انت تحاسبهم كاش مافيه مشكله ..!!

2 ) (تانيا هل ضروري اطلع فيزا ولا ماستر كارد !!)

نعم ضروري جداً جداً .. والوقت هذا لابد يكون معك فيزا أو ماستر كارد مو بس في بريطانيا لا

في كل مكان في العالم !! رح للبنك حقك وخلال اسبوع أو أقل بطاقتك تلقاها معك !!

3) (ثالثا انا ادرس بشيفيلد يعني بعد مااخلص من لندن كيييف اروح لشيفيلد بالقطار ولا بالتاكسي وماهي الطريقة الأرخص
    علما انني سمعت انه اذا ابغى اروح بالقطار لازم احجز فكيييف احجز مقاعد القطار)

النتقلات هنا أسهل من شربة الموية بس يبغى لك تعرف كيف الطريقة وتتعود عليها .. بعد ماتخلص

من الملحقية ولندن تروح للمحطة ( بادنقتون , واترلو , ... ) وتشوف الرحلات قدامك كل ساعة أو

ساعتين تتحرك القطارات لجميع المناطق .. تشوف الوقت اللي يعجبك وتحجز بأسهل مايكون !!

4 )( رابعا هل من الضروري اصدق شهاداتي من الخارجية ولالا !!)

اللي أعرفه انك تترجم الشهادات وتصدقها من مكتب معتمد للترجمة أو جامعتك أو مدرستك ,بس

التصديق من الخارجية يمكن يفيدك أحد من الأخوان إذا كان ضروري !!

تمنياتي لك بالتوفيق .. ( وبدون مشاكل يادودي )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي مشاكل
    شباب شابات المتواجون ببريطانيا العظمى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب عندي كم استفسار يارب الاقي جوابة عندكم
    اولا شباب انا اول ماراح انزل راح انزل على لندن شان الملحقية بس ابغى اعرف ايش الفنادق القريبة من الملحقية وايش اساميها وكييف احجز علما انه ماعندي بطاق فيزا فهل احجز عن طريق مكتب سياحي ولا استنى لا اجي واروح له مباشرة
    تانيا هل ضرور اطلع فيزا ولا ماستر كارد
    ثالثا انا ادرس بشيفيلد يعني بعد مااخلص من لندن كيييف اروح لشيفيلد بالقطار ولا بالتاكسي وماهي الطريقة الأرخص
    علما انني سمعت انه اذا ابغى اروح بالقطار لازم احجز فكيييف احجز مقاعد القطار
    رابعا هل من الضروري اضدق شهاداتي من الخارجية ولالا
    وشكرااا ياقماري امنتدى واتمنى الرد باسرع وقت
    لدي لك خطه ما تخرش الماي
    اذا كانت رحلتك تصل لندن صباحا فانت محضوض جدا لانك لن تحتاج لسكن بلندن مباشرة تتوجه الى الملحقية وتحتاج دوام يوم واحد لانهاء اجراءاتك ثم تتوجه الى محطة فكتوريا للباصات مشيا على الاقدام (5 دقائق) الكل يعرفها وتحجز منها مباشره الى شفلد بـ 17 باوند تقريبا وتأخذ من 4 الى 5 ساعات وانت بشيفلد.
    اذا لم تكن مرت سكن في شيفيلد هناك فندق primerin city center قريب من مقر وصول الباص.
    بالنسبة للفيزه فهي مهمة جدا والا الله يعينك تشيل معك كيس كاش

بالنسبة للفنادق من السعودية لازم بالفيزة او مكاتب السياحة ولا ينصح ان تجي من دون حجز.
    اذا رحت لماتب السياحة قل لهم ابي فندق رخيص قريب من الهيد بارك وانصحك باستخدام قوقل ايرث دائما لتحديد موقعك والمواقع التي تريد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.