الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي مقبول هل لي في بريطانيا قبول

معدلي مقبول هل لي في بريطانيا قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطرفاوي
    الطرفاوي

مبتعث جديد New Member

الطرفاوي السعودية

الطرفاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أخصائي , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • أخصائي
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 18th, 2008, 02:19 PM

يا أحباب معدلي 2.4 من 5 هل أستطيع الحصول على قبول في بريطانيا في تخصص علوم المختبرات أو مايندرج تحته
    معي خبرة ثلاث سنوات + توصية من شركة عالمية في مجال mulecular biology
    اذا كانت الاجابة بنعم ممكن تدلوني على هذه الجامعة

المشكلة راسلت جامعات كندية ونيوزلنديه كلهم يقلون عبي الأبليكشن ومن الشروط في الأبليكشن على الويب سايت المعدل هل الجامعات البريطانية نفس الطريقة
    اللهم تغمد بواسع رحمتك من آجابني وحاول مساعدتي
  2. اكيد انشاءالله تلاقي قبول ولاتنسى ترسل الخبرة بتساعدك كتير للقبول
    وابحث عن مكتب يجبلك قبول يكون في نفس المكان الي انت متواجد فيه لسهول التواصل معة واتحرى عنة قبل التعاقد معاه وحدد مدة معينة لة يجبلك فيها قبول وهي بالساعدك لمعرفة الجامعة الموصى بها حسب تخصصك .
    وبالتفويق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرفاوي
    يا أحباب معدلي 2.4 من 5 هل أستطيع الحصول على قبول في بريطانيا في تخصص علوم المختبرات أو مايندرج تحته
    معي خبرة ثلاث سنوات + توصية من شركة عالمية في مجال mulecular biology
    اذا كانت الاجابة بنعم ممكن تدلوني على هذه الجامعة

المشكلة راسلت جامعات كندية ونيوزلنديه كلهم يقلون عبي الأبليكشن ومن الشروط في الأبليكشن على الويب سايت المعدل هل الجامعات البريطانية نفس الطريقة
    اللهم تغمد بواسع رحمتك من آجابني وحاول مساعدتي

مرحبا يا الطيب,,,,

ارسل لي ايميلك على الخاص وانا برسل لك عنوان مكتب وان شاء الله بتحصل منهم الي يسرك ,,,, واكيد بتحصل مبتغاك باذن الله تعالي

تقبل تحياتي ,,,,
    النعماني
    7 "
  4. أخي الكريم التقديم لا يحتاج الى اي مكتب وانما قدم انت بنفسك ارجو منك ان تبحث عن الجامعة المعترف بها من قبل الوزارة عن طريق موقع HERO وتقدم انت بنفسك عن طري موقع الجامعة واذا وجدت اي صعوبة فلا مانع بان تتواصل معي عن طريق هذه الصفحة وشكرا.................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرفاوي
    أحبتي
    عاسف
    lawyer abdullah
    النعماني
    أشكركم من الأعماق وأنا مدين لكم
    أخي النعماني البريدabdalaziz1425 على الهوتميل
    أخوي شوف ايميلك رسلت لك عنوان الدكتور .....
    وعسى الله يجعل لك الخير على يد هذا الرجل .... انا فاعل خير لوجه تعالي والله بهذا عليم والحمدالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.