الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدراسه في بريطانيا

استفسار عن الدراسه في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shaza
    shaza

مبتعث مجتهد Senior Member

shaza بولندا

shaza , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من بولندا , مبتعث فى بولندا , تخصصى طاااااالبه , بجامعة ..
    • ..
    • طاااااالبه
    • أنثى
    • وارسو, السعوديه
    • بولندا
    • Jul 2007
    المزيدl

July 19th, 2008, 11:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم استفسار عن الدراسه في بريطانيا
    1-هل من السهل اني اجيب قبول في جامعه معروفه ولا لازم عن طريق مكتب ولا اقدر اراسل نفس الجامعه
    2-كم عدد سنوات دراسه الطب هل زي امريكا اربع سنوات علوم وبعد كده طب ولا سبع سنوات
  2. انبراش...................

بالنسبة للفقرة الاولى/ مهو واضح هو القبول لمرحلة البكالوريوس ولا الماستر ولا الزمالة
    واذا كان للبكالوريوس صعب حبتين اما الدرسات العليا فهو بسيط بأذن الله ، وشغلة المكتب و أنك تجيب القبول بنفسك هذا راجعلك حسب جيبك

اما دراسة الطب في بريطانيا فأعتقد انها زي امريكا
    هذا والله ورسوله اعلم

دمت بود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaza
    مشكووووور
    للتوضيح بكالريوس

وموفق ان شااء الله

مرحبا اختي ,,,,

لو تبين قبول او اي استفسار عن الدراسة في بريطانيا انا اقدر ادلك على مكتب متخصص في دولة الإمارات فقد خبريني كيف اقدر اسل لك العنوان ,,,,

إذا حبيتي تبعثي لي على الخاص وانا برد عليك

تحياتي والله الموفق
    7 "
  4. يا اخواني
    كم مرة قلتها على المنتدى
    طلاب البكالوريوس يتم التقديم لهم عن طريق منظمة UCAS ويتم وضع ثلاث خيارات للجامعات المرغوبة بالترتيب حسب الاولوية.
    ارجو من الاخت ان تقدم بنفسها على الموقع بعد اختيار الجامعة المناسبة
    اما بالنسبة للدراسة فلا يوجد قبول طب للبكالوريوس مباشرة لان الشهادة من السعودية تعادل مستوى اقل من المطلوب في بريطانيا
    لذلك جميع الذين يرغبون في دراسة الطب يدرسون ما يسمى A Level وهو عبارة عن مواد علمية مثل الكيمياء والأحياء وغيرها واذا اجتاز الطالب هذه السنتين يدخل الى الطب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.