الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا ابي جواب على ماجستير كمبيوتر بجامعة برونل

لو سمحتوا ابي جواب على ماجستير كمبيوتر بجامعة برونل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة الالوان
    اميرة الالوان

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة الالوان المملكة المتحدة

اميرة الالوان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادراة انظمة معلومات , بجامعة جامعة برونيل
    • جامعة برونيل
    • ادراة انظمة معلومات
    • أنثى
    • لندن, اكسبريدج
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 23rd, 2008, 08:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    اخواتي واخواني الاعزاء مابطول عليكم بس ابي جواب على سؤالي في القريب العاجل لاني اود ان الحق في البعثه ولسه بنتظر قبول الجامعه وهذا كله بياخذ وقت الموضوع اريد قبول في نفس جامعة زوجي لاننا ندرس الان لغه في مدينه اخرى
    سؤالي:هل يوجد ماجستير كمبيوتر لغير المتخصصين في الحاسب في مرحلة البكالوريوس لاني متخصصه تربيه فنيه واريد ان اغير مسار تخصصي في الماستر الى حاسب يعني في علوم الحاسب لاهميته في تخصصي وانا سمعت بأنه عادي الواحد يغير مجال تخصصه ويوجد في الحاسب مسارين للمتخصصين ولغير المتخصصين المهم اريد ان اعرف هل يوجد هذا التخصص في جامعة برونل في اكسبريدج واسم التخصص(MSc Computing) وهل سادرس مباشرة ام احتاج سنه قبلهالدراسة شي بالكمبيوتر لان اريد ان ادرسه في سنه
    فارجو من لديه معلومات في هذا الشأن او يدرس في برونل او له معارف في هذه الجامعه ان يساعدني ويجيبني واكون له من الشاكرين ولن انساه من دعواتي عن ظهر غيب بأذن الله
    والسلام ختام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الالوان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    اخواتي واخواني الاعزاء مابطول عليكم بس ابي جواب على سؤالي في القريب العاجل لاني اود ان الحق في البعثه ولسه بنتظر قبول الجامعه وهذا كله بياخذ وقت الموضوع اريد قبول في نفس جامعة زوجي لاننا ندرس الان لغه في مدينه اخرى
    سؤالي:هل يوجد ماجستير كمبيوتر لغير المتخصصين في الحاسب في مرحلة البكالوريوس لاني متخصصه تربيه فنيه واريد ان اغير مسار تخصصي في الماستر الى حاسب يعني في علوم الحاسب لاهميته في تخصصي وانا سمعت بأنه عادي الواحد يغير مجال تخصصه ويوجد في الحاسب مسارين للمتخصصين ولغير المتخصصين المهم اريد ان اعرف هل يوجد هذا التخصص في جامعة برونل في اكسبريدج واسم التخصص(MSc Computing) وهل سادرس مباشرة ام احتاج سنه قبلهالدراسة شي بالكمبيوتر لان اريد ان ادرسه في سنه
    فارجو من لديه معلومات في هذا الشأن او يدرس في برونل او له معارف في هذه الجامعه ان يساعدني ويجيبني واكون له من الشاكرين ولن انساه من دعواتي عن ظهر غيب بأذن الله
    والسلام ختام

أهلا اختي ,,,,

لو حبيتي تستشيري البرفسور عادل الصافي برسل لك عنوانه بس ارسلي لي رساله على ايميلي opc00 على الياهو . اتصلي فيه واساليه اذا يقدر يجيب لك قبول من نفس التخصص وفي نفس الجامعة الي يدرس فيها زوجك ,,,,
    هذا الذي اقدر اساعدك فيه وربي يوفقكم للخير ويسعدكم يارب
    7 "
  3. ماشاء الله يا اميرة الالوان الله لا يضرك انتي في كل المنتديات بموضوعك هذا , خلاص هدي الامور و لا تشيلي هم , ابو انس في منتدى الطلاب السعوديين في بريطانيا قال ل بيروح الجامعة بكرة و يسأل و يرد لك خبر , طولي بالك , هذا و انتي ما بعد درستي الله يعينك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer405
    ماشاء الله يا اميرة الالوان الله لا يضرك انتي في كل المنتديات بموضوعك هذا , خلاص هدي الامور و لا تشيلي هم , ابو انس في منتدى الطلاب السعوديين في بريطانيا قال ل بيروح الجامعة بكرة و يسأل و يرد لك خبر , طولي بالك , هذا و انتي ما بعد درستي الله يعينك .
    شكرا اخ سمير على متابعتك ولكن مالمانع لو سالت في كذا منتدى زيادة الخير خيرين ولاني مستعجله ولااعرف هؤلاء الاخوان والاخوات ومااقدر انتظر يمكن يجيني ردود او لا وبالنسبه للاخ ابو انس ماشفت رده الا بعد ماكتبت هنا هذا اولا وثانيا الاخ ابو انس رد علي اليوم بالاجابه التي كنت انتظرها في المنتدى ودعيت له من اخت لاخ لانه ماقصر معي ومن وقف مع اخوه وفك كربته يسره الله باذنه كل عسير
    وشكرا لك على اهتمامك والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النعماني

أهلا اختي ,,,,

لو حبيتي تستشيري البرفسور عادل الصافي برسل لك عنوانه بس ارسلي لي رساله على ايميلي opc00 على الياهو . اتصلي فيه واساليه اذا يقدر يجيب لك قبول من نفس التخصص وفي نفس الجامعة الي يدرس فيها زوجك ,,,,
    هذا الذي اقدر اساعدك فيه وربي يوفقكم للخير ويسعدكم يارب
    اشكرك الاخ النعماني على وقتك معي ولكني لااحتاج لقبول مجرد كنت اريد التاكد من وجود القسم والله يعطيك العافيه على اهتمامك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الالوان
    اشكرك الاخ النعماني على وقتك معي ولكني لااحتاج لقبول مجرد كنت اريد التاكد من وجود القسم والله يعطيك العافيه على اهتمامك
    شوفي هذا الرابط هل هي هذي الجامعة ام لا .... http://www.brunel.ac.uk/courses/pg/cdata/m

طبعا الرابط يحتوي على البرامج المقدمة من الجامعة نفسها

تحياتي
    7 "
  7. شوفي هذا تخصص جديد في جامعة برانويل .... ماجستير في علوم الكمبيوتر والشبكات
    http://www.brunel.ac.uk/courses/pg/cdata/d/distributed+computing+systems+engineering+msc/full+details

وهذا الرابط يحتوي على عنوانين اقسام الجامعة ... اول عنوان لها في اكسبريدج

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الالوان
    شكرا يااخوي النعماني على وقتك معي ولااعرف كيف اشكرك ومن جد هذا الرابط مهم جدا بالنسبه لي وساعدني كثيرا على اتخاذ القرار ولك مني دعوات اخت لاخيها عن ظهر غيب الله يسر لك كل عسير ويوفقك يارب

الحمدالله الذي بفضله تتم الصالحات .... عموما اختي بعد هذا الدعاء ما عليك زود .... أمين أمين أمين ولك مثل ذلك
    ربي يوفقك انتي وزوجك ويمنحكم الحياة الهانئة ويرجعكم لآوطانكم سالمين غانمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.