الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم محتاج مساعدتكم واقتراحاتكم لو سمحتو والدعاء موصول لكم

اخوكم محتاج مساعدتكم واقتراحاتكم لو سمحتو والدعاء موصول لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسب من طراز نادر
    محاسب من طراز نادر

مبتعث جديد New Member

محاسب من طراز نادر غير معرف

محاسب من طراز نادر , تخصصى محاسب , بجامعة بورنموث
    • بورنموث
    • محاسب
    • غير معرف
    • بورنموث, بورنموث
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 25th, 2008, 12:58 AM

ياخواني الكرام مالي الا الله ثم انتم شوفولي حل لو تكرمتو انا رحلتي الي لندن يوم 18/8/2008م على الخطوط السعوديه وللاسف اللغه عندي مش ولابد طايحه بالحيل والله كيف بيكون مساري ابي اروح للمحلقيه بلندن حتى اخلص اوراقي مع العلم ان مبتعث الي بورنموث والدراسه بيوم 25/08/2008م مو عارف كيف ادبر اموري لاني محتاج اجلس بلندن يوم ولا يومين حتى اخلص اوراقي وكيف ممكن اوصل الي بورنموث مع العلم ان الجامعه اعتذت انها تستقبلني بالمطار الي يوم 23/08/2008 وحجزي يوم 18 افيدوني ياناس ولا بضيع بلندن
  2. السلام عليكم
    والله ياخوي لو انا بلندن كان جيتك والله بس بغيت افيدك بشغله ترى الحياه بالغرب ماشيه على التفاهم بمعنى انك توكل على الله وذاكر لك كم كلمه وانتهى الموضوع وعلى العموم الاخوان ماراح يقصرون معك باذن الله
    يعني كلمه شكرا كم هذا وتقدر تاخذني على ذاك المكان
    حبيبي هنا بكندا في ناس جايين من افريقيا وليعرف وش معنى كندا وعايشين لاتعقد الامور عشان لاتعقدك واللي يستهتر معاك خله في الف غيره بس انت تعلم كم كلمه بالطياره وخلاص
    7 "
  3. بالنسبه للمطار

اول ماتنزل امش مع الناس لين تاصل للكونتر حق التختيم

وقدم لهم قبول الجامعه او المعهد وقبول مثلا العائله او السكن وقلهم انا هنا طالب وبس ,,,

وبالنسبه للملحقيه تلقى عنوانهم موجود في المنتدى اكتبه ولما تنزل هناك شف اقرب تكسي

وقدم له بس العنوان وراح يوصلك للملحقيه ونفس الحكايه لما بتروح لمدينتك ,,,

توكل على الله وكل شي بالبركه يمشي ,, ترى الدعوه سهالات انت لاتشيلها على راسك بس ,,,

بالتوفيق ...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أول شي لازم يكون معك عنوان الملحقيه قبل ما تسافر عشان أذا طلعت من المطار شوف لك تكسي وعطيه العنوان بس وهو يوصلك الملحقيه وأذا بغيت تستأجر في لندن روح شارع أجورد رود هاذى حي كله عرب ومطاعم عربيه يعني فيه ما تحتاج تتكلم أنجليزي وأذا كان عندك أسئله أذا وصلت الملحقيه أنشب لهم.
    أنا جيت بريطانيا والله محد أستقبلني في المطار ولا أحد أستأجر لي يعني جاي ما أدري شنو السالفه بس الرجال دبر نفسها لا تخاف ولا شي توكل على الله وسافر وقول للوالده تدعي لك هذا أهم شي
    والله يوفقك
    7 "
  5. اخوي الفاضل انا كنت مثلك محتاس مدري وش اسوي لاكن ربك ييسرها
    خذ مني العلم
    اولا بين رحلتك وبداية الدراسة وقت طويل اسبوع!
    ثانيا اذا كنت في الرياض رح لمكتب الصرح ارخص من الطيار واطلب فندق لمدة ثلاثة ايام اواربعة قريب من منطقة BELGRAVE SQUARE LONDON
    هاذي منطقة الملحقية
    ثالثا: المطار لازم تاخذ معك من اي مستوصف اشعة صدر وتقرير لها يسهل عليك كثير بعد ماتوصل للمطار اتبع الاخوان الى الجوازات وقل انا طالب ( استيودنت) وعطهم القبولات ثم هم يرسلونك الى غرفة على اليسار للكشف عطهم التقرير ثم يعطونك ورقة للعنوان ترسلها لهم ثم ترجع للجوازات ويختمون جوازك وتمشي يمين وتنزل وتاخذ عفشك وشف الشاشة الرحلة في اي سير ورح خذ العفش وتمشي مع الناس وقبل ما تطلع يجيك حقين التكاسي خذ اي واحد وعطه عنوان الفندق وهو يوديك الى الباب في حدود 60 او 70 باوند
    رابعا: ريح في الفندق وانزل شف العالم واسال عن الوجباي السريعه ماكدونالدز والشله وتعش بس حاول انك تركز لطريق الفندق ولا تبعد ولا تطلع الامعك عنوان الفندق خذ من الفندق كل ما نزلت كرت
    ومن الصبح الساعة تسع الا انت طالع للملحقية خذ تاكسي وعطه العنوان
    29BELGRAVE SQUARE LONDON SW1
    والتكسي يوديك للباب تاخذ رقم ويكون مع القبولات والشهاداة وصور شخصية وكثر منها لانها بتطلب منك وبطاقة الاحوال والجواز مصورة عدة نسخ ثم يفتحون لك ملف ويعطونك رقمه احفضة زين ويعطونك ضمان مالي للمعهد وورقه تفتح حساب في البنك وهو قريب من الملحقية يوصفونه لك وورقة للسكن اذا كنت بتااخذ شقة خاصة بعد ما تفتح حساب في البنك ترجع للملحقية وتعطيهم رقم الحساب علشان تنزل المكافئة عليه كل 25 هجري والبنك يرسل على عنوانك ( عنوان العائلة الي تسكن عندها) البطاقة وبعد كم يوم يرسلون الرقم السري

كل هاذا في يوم تخلصة اذا طلعت بدري
    على الساعة ثلاث تكون ان شاء الله خالص من الملحقية تمش في لندن الاكسفورد والاجوررود( شارع العرب) والهايد بارك والكايدبلي ومتحف الشمع وعين لندن في ثلاثة الايام الي جالسها في لندن
    خامسا:في اليوم الي انت مواعد العائلة انك تجيهم فيه تاخذ تكسي ويوديك الى محطة الباصات في منطقة اكسفورد وتكون قبلها بيوم حاجز باص الى بورمث تقريبا عشرين باوند ساعتين ونصف الا انت في بورمث وحياك الله في بورمث تاخذ تكسي وتعطيه عنوان العيلة وهو يوديك لحد الباب والعيلة يعلمونك كيف تروح للمعهد واي باص تركب

اتمنى اني ما اكون قصرت معك وترى الدعوه تساهيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.