الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه (Southampton

مدينه (Southampton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ma7RooM
    Ma7RooM

مبتعث جديد New Member

Ma7RooM غير معرف

Ma7RooM , تخصصى طالب , بجامعة سسكس
    • سسكس
    • طالب
    • غير معرف
    • برايتن, بريطانيا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 25th, 2008, 10:09 PM

السلام عليكم

أخواني الكرام من يقدر يساعدني ويعطيني معلومات عن مدينه (Southampton ) أنا أبي ادرس فيها بس لغة

هل السكن غالي وهل فيها نسبه كبيره من العرب والمعاهد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    أخوي أنا في مدينه ساوثمبتون ومن وجه نظري أنها مدينه حلوووه أما على الغالى فالبريطانيا عموما غاليه ولا في فرق بين المدن من ناحيه الأسعار. بس أبي أسئلك لو قلت لك أنى نسبه السعودين كثيره بتشوف هذا الشي جيد أو سيئ. على العموم على أبي أنصحك نصيحه ترى تعلم اللغة يعتمد عليك ما نبي نخلي السعودين شماعه لنتهرب من الفشل.
    أنا والحمد لله أمشي مع سعودين قسما بالله أني أستفيد منهم مو مثل قول بعض الشباب يخرب عليك اللغه أنت رايح تجي هنااا وتشوف كل شي بنفسك وأتحداك تقعد لوحدك بدون ما تتعرف على سعودين.
    7 "
  3. اسمحلي اخوي اعطيك اللي اعرفه

بالنسبة للمدينة ممتازة بالسمع وارخص من العاصمة

اما عن السعوديين كانوا قليل بس للاسف ( وجهة نظر ) بدو يتكاثرو

وانت ابخص بمستقبلك ولغتك تقدر تدرس لغة ويكون احتكاكك بالسعوديين والعرب عموما قليل

اما عن تأخير القبول اكثر مدة تكون للماستر من 4 الى 6 اسابيع

خلك ورى المكتب واتمنى من قلبي تتوفق بحياتك

تقبل مروري
    7 "
  4. الى جوري
    للاسف بدوا يتكاثروا جمله حزت في نفسي ! والله العظيم ما يساعدك الا السعودي وما يوقف جنبك الا السعودي ولا يخاف عليك الا السعودي وانت في مكان زي هذا وفي غربه .
    ومثل ما تفضل الاخ ساوثهامبتون اللي يبي يتعلم بيتعلم وبعدين حتى لو ما في سعوديين وانك ساكن مع عايله او حتى لحالك ماراح تستفيد اي شي في اللغه المطلوبه للجامعه لانك حتى لو صرت مثل سكان البلد نفسه في الكلام العادي هذا يفرق كثير عن اللغه الجامعيه والمصطلحات الخاصه بكل تخصص .

اما بالنسبه للاخ طلال اذا كان المكتب يوني ادمشن يالليل ما اطولك اما اذا كان مكتب ثاني فالأمر غير طبيعي لذك نصيحتي لك هي ان تكون مثل القطره التي اخترقت الصخره في الالحاح عليهم ومساءلتهم واسال الله لك التوفيق
    7 "
  5. اخوي اينشتاين مو كل الناس زيك وزيي

في طلاب رايحين عشان الوناسة وهم الاغلبية

يعني بذمتك واحد عمره 18 مراهق تظن انه راح من جد عشان بس يدرس ؟!

ماظن ابدا

وماظن كمان ان واحد مراهق سعودي بيده اليسار بنت وبيده اليمين قارورة راح يفيدني بشي

وارجع واقول الا من رحم ربي والناس مو سوا

اصلا الشرهه على الحكومة يوم تطلع بزورة يدرسون بالخارج المفروض مايطلعون الا للماستر والدكتوراة بس

رآي خاص فيني

اما عن مكتب يوني ادميشن الله ينتقم منهم بس من جد ماعندنا مكاتب صاحية تخدم الطالب كلها تبغى الفلوس وبس والطلاب مساكين مالهم الا ربهم

<<< قرقر واجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.