الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة ولا جامعة الملك عبدالعزيز

البعثة ولا جامعة الملك عبدالعزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره جدة
    ساره جدة

مبتعث جديد New Member

ساره جدة غير معرف

ساره جدة , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالبه
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 02:23 AM

السلام عليكم

انا اليوم الحمدلله انقبلت في جامعة الملك عبدالعزيز سنه تحضيرية علمي خطة أ

بس في نفس اليوم طلع في الجريده اسمي اني اترشحت لبعثة

وما كانت في بالي

كلهم باركولي وفرحو اكتر من الجامعة اللي انقبلت فيها وقريبة مررة من بيتنا بدل ما اتغرب

انا محتاره

كلهم يقولو البعثة فرصة ما تتعوض

ايش اسوي

بستخير ان شاء الله

بس ايش الاحسن

وانا اتوقع يحطوني ايرلندا او هولندا

ايش اختار دولا ولا جدة

ابا رايكم بالزات اني لسه صغيره

ممكن تقولولي واسمع ارائكم
    ولكم دعواات من اختكم سوسو
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أختي سؤالك صعب بس أنا أقلك أيش سويت لما كنت في وضعك كنت أدرس في الجامعه عند اهلي ومحد قدي مرتاح لما جاني القبول قلت أطلع ولا ابقى هناااااا قسما بالله النوم ما كان يجيني من التفكير وكتب الله لي أني أترك الجامعه وأطلع أدرس برى.
    البعثه مستقبلها حلووو وطيب بس يا أختي الكريمه تبين نصيحتي كملي دراستك في جده بين أهلك وناسك أحسن لك لأنك صغيره على الغربه .
    7 "
  3. حبيبتي انت حكايتك زي حكايتي والله ..
    بس اقلك شي انتي زي ماقلتي بنت صغيرة انا تقريبا زيك ..
    شوفي انا في جامعة الملك عبدالعزيز كنت قسم تمريض ..بس انا ماكنت راغبة القسم وقدمت عالبعثة وانا مو حاطة في بالي..
    بس والله مااكذب عليكي انوا انا دحين في بريطانيا وندمااااااااااااااانة اتمنى ارجع جدة واجلس مع اهلي وناسي ولا هممني حتى اني اجلس في قسم مني راغبتوا ..
    بس هي فرصتين جاتك وانتي انتهزيها الناس افكار واراء مختلفة ...
    بس اقلك هي في المستقبل طبعا الدراسة برا شي مررررررررة ثاني وحياة ثانية غير الي كنا فيه في السعودية بس هي مشكلة الغربة طبعا..
    اذا انتي من الناس الي تفكر في مستقبلها ودراستها فانصحك بالسفر بس حطي في بالك لو انتي تبي تلعبي ماراح تمشي عشان الدراسة برا دراسة من جد مو زي التسهيلات الموجودة في بلدنا ..
    شوفي معني كنت في قسم طبي في جامعة الملك عبدالعزيز بس برضو مسهلييييين ويساعدو ..
    اتمنى انك تكوني فاهمتني ..ودعواتي لك بالتوفيق..
    7 "
  4. كملي بكالريوس في جامعة عبد العزيز وخلي الماستر بره

اختي طلع اسمها مرتين بالجريدة ووقت التدقيق كل شي تمام بس للاسف ماقبلوها للحين ماندري وش السبب

لا تضيعي الجامعة منك كمليها وبالاخير اللي كاتبه لك الله بيصير سواء هنا او هناك

بالتوفيق
    7 "
  5. لن يتم اتاحة فرصة الابتعاث لمن تم قبوله في احد الجامعات السعوديه , لذك لاتضيعي فرصة قبولك في جامعه الملك عبدالعزيز وبالأخير مرح يقبولونك في الابتعاث بسبب قبول الجامعه لك .....

وهذا رابط الأعلان
    http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=2858&id=63860&groupID=0

واتمنى لك التوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.