الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يلغواالبعثه

هل يلغواالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عفاف
    عفاف

مبتعث مجتهد Senior Member

عفاف المملكة المتحدة

عفاف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة كالدونيا
    • كالدونيا
    • طالب
    • أنثى
    • اسكتلندا, جلاسكو
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 12:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انامن المقبولين نهائيا في المرحلة الثالثة

مشكلتي
    اولا

حصلت لي ظروف منعتني من اكمال اجراءات البعثة بسبب زواجي كان بع الموعد المحدد للزواج بعد شهر
    ولم اتمكن من الذهاب

ثانيا
    انا لم افعل شي بعد ذهابي للملتقى
    يعني لفيزا ولاقرار ابتعاث

ثالثا

لايوجد لدي محرم حاليا لعدم تفرغ زوجي لان عنده التزامات بعد الزواج وله يمكنه الذهاب الابعد اتمامها
    واخي انقبل في جامعة الملك عبد العزيز ولايريد الذهاب معي بحجة يريد البقاء مع والدايوقرب الجامعة من منزلنا يعني 10 دقائق وهوفيها

فيدوني هل يلغون بعثتي

انا ابقى اروح اذاتحسنت الظروف مع العلم اني ممتازة متخرجة مع مرتبة الشرف
  2. أختي بالنسبة أنك ما سويتي شي بعد الملتقى عادي ماراح يلغونها

لكن هل تدرين هو جاك قبول ولا لا ؟؟

عموما دقي ع الوزارة واسأليهم سوي نفسك ما تدرين وش الطبخة قولي من زمان وانا انتظر منكم رسالة تفيد ان قبولي جا ولا احد اتصل فيني بيشيكون لك بعد شوي

---------------

بالنسبة للمحرم مستحيل تروحين بدونه يعني انسي

وزوجك ماله عذر يقدر يدم اجازة
    7 "
  3. شوفي انتي عندك حلين
    الاول تقنعي اخوكي بالسفر ...انوا دراسة برا غير دراسة السعودية وحيكون مستقبلواا مرررررة حلو..وواعد ان شاء الله..
    ولا تقنعي زوجك انوا ياخد اجازة على الاقل شهر ويروح معاكي بحجة انوا ياخد لغة ..واذا هوا قال للعمل انوا يبى يسافر للدراسة لتحسين لغتوا مااعتقد بيمانعوا..
    وبعدين ممكن لما يسافر معاكي يغير رأيوا.. ويجلس معاكي ولا انوا على الاقل يطمن عليكي ..
    7 "
  4. انا من المقبولين في المرحلة الثالثة على كندا وطلعت الفبزا وقرار الابتعاث وماكان باقي عندي إلا أمر الإركاب لكن في آخر لحظة قررت اني ما أطلع لظروف خاصة وتركت البعثة مع العلم اني المفروض طالع من شهر 5 ميلادي وقبل 3 أسابيع قدمت تحويل لبريطانيا ووافقوا مع العلم اني كنت متوقع ان البعثة بتنلغى علي ، بس الحمدلله اموري مشت زين ، وانا انصحك انك تحركين وتأجلي بعثتك لان التأخير مو من صالحك وكان الله في عونك ..
    7 "
  5. لوسمحت كيف اجل البعثة الطريقة الله يسعدك ويوفقك ضروري

بس انا لما قلت للوزارة عن ظروفي انا كان من المفروض اسافر على فبراير القبول الي جاني تحدد موعد زواجي بعده
    غير كذا اخي المرافق كان طالب بالصف الثالث ثانوي صعب نروح وهو في فترة الدراسه

بعد الزواج مادراك؟وديون الزواج صعب زوجي يروح الابعد مايسدد ديونه غير كذا هو موظف في شركة صافولا وراتبة كويس بس يحتاج وقت حتى يسدد ديونه وصعبه اخليه يروح معايه ويستقيل من عمله

دلني على طريقةاقنع فيها الوزاره كل ماكلمتهم يقولوا تعالي الرياض اعتذري عن البعثة

تخيل

جزاك الله كل خير
    7 "
  6. عزيزتي عفاف,,,,

انا اقولك حاولي تكلمين الدكتور علي بن سليمان العطية المشرف على الشؤون المالية والادارية ومستشار وزير التعليم العالي..

واشرحي له الوضع وصدقيني هو انسان خدوم الى درجة ماتتوقعينها والله يوفقك

والله ولي التوفيق,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.